خمس حيل جمالية لتتغلّبي على التعب

عندما تكونين محبطة، متعبة، فكّري بتدليل نفسك، بتدليل بشرتك، بتطبيق ماكياج زاهي الألوان، قومي بكل ما يلزم لطرد الأفكار السوداء من رأسك، انت تستحقين ذلك!

1-أثناء الإستحمام  كما في أي وقت من اليوم، قومي بتدليك فروة رأسك بأطراف أصابعك، وببطء فوق وتحت الجمجمة، خلف الأذن، لتحفيز الدورة الدموية وإيقاظ الحواس.

2-  لا تسقطي أبداً من حسابك الزامية ترطيب جسمك .اختاري كريم مهدئ، يحمي ، يلتف حول بشرتك، ويحميك من أي جفاف، بسبب البرد واحتكاك الملابس. هكذا تتصالحين مع جسمك.

3- بخصوص الوجه، استخدمي مستحضرات العناية اليومية، بمدّها من الداخل إلى الخارج بلطف، في البدء بأطراف الأصابع، ثم بسُّلَامَيَات الأصابع من الجهة المسطحة. على الجبين طبيقها من اليسار إلى اليمين، يد تلو الأخرى. وهكذا وفي بضع ثوان توفرين لنفسك الاسترخاء والتدليك بواسطة التمسيد. في النهاية اعتمدي حركات الشفط بواسطة كف اليد من أجل نفخ البشرة بملئها بالأوكسجين.

4-انسي ألوان ماكياج الخريف. لا رمادي داكن ولا بني غامق، ضعي أحمر الشفاه البرتقالي، الأحمر القاني أو الفوشيا ، وفقا للون البشرة. إذا كنت تفضلين ماكياج العيون، اختاري آي لاينر ملون، وأضيفي  ظلال بلون الشمبانيا في الزاوية الداخلية للعين لإضفاء لمسة مضيئة.

5- وأخيراً، لا نختبئي وراء شعرك. ارفعيه ذيل حصان عالٍ، ثم لفي الطول ببكلة دون شده. تحصلين على شينيون مبعثر ومجنون ، يجعلك فرحة.

مقالات قد تثير اهتمامك