أبرز منتجات أحمر الشفاه التي استخدمتها أناستازيا ستيل في Fifty Shades Darker

من أبرز الأشياء التي ظهرت في فيلم Fifty Shades Darker هي شفاه أناستازيا ستيل. الأمر الذي يستدعي تغيير اسم الفيلم الى Fifty Shades of Ana’s Lipstick أي 50 ظل من أحمر الشفاه الخاص بأناستازيا لأنه بعد رؤية الماكياج الخاص بها نريد أن نتعرف على جميع منتجات شفتيها!!

فما هي تلك المنتجات بحسب خبيرة التجميل والماكياج إيفلين نوراز في الفيلم؟ اليكم أبرزها:

- Ilia Tinted Lip Conditioner:  أوضحت خبيرة التجميل أن الممثلة استخدمت هذا اللون التوتي إما عبر وضع طبقات بسيطة ناعمة أو الإكثار من هذا اللون لإطلالة جريئة وجذابة.

- MAC Lip Pencil in "Cherry" و MAC Retro Matte Liquid Lip Color: إنه اللون الأحمر الملفت جدا ولكنه غير تقليدي لأنه تم مزجه مع قلم الشفاه الكرزي باللون الأحمر الماتي.

- MAC Lip Pencil in "Burgundy" وGlossier Generation G in "Jam": ربما هذه كانت أفضل إطلالة لأناستازيا في الفيلم لأنها كانت تضع أحمر الشفاه البورغندي مع أحمر الشفاه اللماع. عدا عن ذلك كانت رائعة في إطلالتها بفستان مصنوع من الحرير الرمادي الذي زاد من أنوثتها.

Anastasia Beverly Hills Liquid Lipstick: إذا كنت تتساءلين كيف حافظت أناستازيا على أحمر الشفاه الخاص بها خلال مشاهد التقبيل، أشارت نوراز أن الممثلة اعتمدت أحمر الشفاه Anastasia Beverly Hills Liquid Lipstick.

- YSL Red Lipstick: استخدم أحمر الشفاه هذا لرسم الخطوط على جسد شخصية السيد كريستيان غراي ولكن خبيرة التجميل لا تتذكر لون هذا المنتج.

 

مقالات قد تثير اهتمامك