أبرز 7 صيحات جمالية في أسبوع الموضة في نيويورك

قبل اقتراب نهاية أسبوع الموضة في نيويورك، لاحظنا الكثير من الصيحات الغير المتوقعة والغريبة لخريف وشتاء 2017/2018. إلا أنه خلال انتظارنا للموسم المقبل، قررنا أن نقدم إليك أبرز الصيحات التي شهدتها منصة أسبوع الموضة في نيويورك التي يمكنك إتباعها في ربيع وصيف 2017 لتكونوا السباقين على غيركم. إليكم أبرزها:

1-  الرموش السفلية: التي رأيناها خلال عرض Jeremy Scott وTadashi Shoji الذين تفننوا بها عبر إضافة البرق من أجل إطلالة مستوحاة من الـRock ‘n’ roll.

2- الكحل العربي: هذه الموضة أحسن في اتباعها كل من Alexander Wang وDiane Kendal  المستوحاة من الكحل العربي على دوائر خطوط العين.

3- ربطة الشعر الضخمة:   إذا كنت تعانين من يوم سيء للشعر ما عليك سوى ربط الشعر بشريط مخملي أسود كالذي يتبعها خبراء التجميل عند Tory Burch أو Marchesa.

4- أقراط الأظافر: من أكثر الصيحات جنونا التي تتبعها الشهيرة كيم كارداشيان هي ثقب الأظافر وتزيينها بأقراط من الذهب. كما تميزت عارضات Baja East كلهن بارتداء تلك الأقراط على المنصة.

5- ألوان ظلال العيون الصاخبة: خلال عرض Oscar De La Renta وPrabal Gurung رأينا نفحة من ألوان الربيع والصيف لمجموعة الخريف في الماكياج خصوصا على ظلال العيون لتضحي العارضات وكأنهن نجمات البوب آرت اللواتي يتمايلن على المنصة.

6- ألوان غير مألوفة لصبغة الشعر: رأينا هذه الصيحة التي أطلقتها شركة Redken على المنصات للعناية بالشعر وهدفها التميز والاختلاف.

7- إضاءة زوايا العيون: من أبرز الصيحات جمالا ونعومة هي التي رأيناها على منصة Calvin Klein و Pat McGrath التي أكدت أن الماكياج لا يحتاج كثيرا إلى التعقيد بل الى حيل بسيطة يمكن تطبيقها لإبراز الجمال الطبيعي.

مقالات قد تثير اهتمامك