نصائح خبيرة التجميل كارول زمرود لعروس متألقة

النصيحة الأولى التي تعطيها خبيرة التجميل كارول زمرود لكل عروس تريد أن تٌشعّ سحراً، جمالاً وشباباً  يوم زفافها هي أن تبدأ بالتحضيرات قبل ثلاثة أو أربعة أشهر من العرس من خلال اتباع هذه الخطوات السهلة والبسيطة:

أولاً: ازالة الشعر من المناطق الحساسة كتحت الإبطين وخط البيكيني والوجه والجسم بأكمله لتصبح بشرتها خالية من الشعر ومن دون تصبغات نهائيا.

ثانيا: اذا كان هناك زيادة في الوزن أو عيوب في الشكل نعمل على تفريغ الشحوم من خلال ثلاث جلسات مرة كل شهر للتخلص من العيوب، وهذه التقنية قريبة من لـlipo-suction ، أما إذا كان هناك ترهلات في العضل، فذللك يتطلب من العروس ثلاثة أشهر لتهتم بنظامها الغذائي والابتعاد عن الأطعمة السامة إضافة الى مساعدتها على إزالة المياه والسيلوليت وضخ الأوكسيجين في البشرة لإعطائها النضارة اللازمة. أما البدينة "فنزودها بنظام غذائي خاص يعتمد على البروتينات لإزالة ثلاثة الى خمسة كيلوغرامات في الشهر وبذلك تتخلص من 15 كيلوغراماً في فترة زمنية قصيرة مدتها ثلاثة أشهر.

ثالثا: التركيز على التجميل فإذا كان هناك مشاكل في بشرتها، حبوب، كلف، مشاكل إفرازات دهنية، جفاف مفرط. يتم فحص البشرة والطبقات العميقة والمسامات ونعالجها قبل ثلاثة أشهر.

أما العرائس اللواتي يبلغن ما بين اـلـ35ـ و40 عاماً، فيقصدن مراكز التجميل لرسم الشفاه، تصحيح البشرة وترطيبها، إزالة التجاعيد، إزالة الخطوط أو الاسوداد تحت العينين الأمر الذي يتطلب عناية ومعالجة مسبقة. أما قبل يوم من حفلة الزفاف فأفضل شيء هو تناول الفيتامين سي لكي لا تكون البشرة مصطنعة وتغدو على طبيعتها.

مقالات قد تثير اهتمامك