أساليب Pace e Luce الخاصة بشعر عروس هذا الموسم

العناية بالشعر إن كان من ناحية اختيار اللون الصحيح المتناسق مع لون البشرة، أو التسريحة المناسبة التي تعكس جمال الوجه الطبيعي أو القصّة التي تبرز المفاتن الصغيرة تعزز ثقة المرأة بنفسها. فماذا لو كانت عروس تسعى للتحضير لـليلة العمر؟ فهل لا تزال التسريحات الكلاسيكية في الصدارة؟ وما هي أحدث صيحات ربيع وصيف ٢٠١٧؟ إليكِ أبرز النصائح التي يقدمها لك صالون Pace e Luce خلال موسم الأعراس المقبل. 

من ناحية الـHair-coloring، يتبع صالون Pace e Luce تقنية تحويل الشعر من لون موحّد الى دمج عدة ألوان متناقضة لتبرز اللون الذي تطلبه العروس بحيث تكون جذور الرأس داكنة والأطراف فاتحة اللون وهذه الصيحة أبصرت النور في الولايات المتحدة وتسمى تقنية الـ"Color Melting” وهي قريبة نوعًا ما الى صيحة الـombre ولكنها تختلف من حيث التدرج والانسجام بالألوان.

حتى تقنية الـhighlight تغيرت اليوم مع Pace e Luce لتضحي صيحة الـpainting هي الأبرز وتقوم عملياً على تلوين سطح الخصلة والابقاء على باطنها دون صبغة، إنها تختلف عن سواها من الصبغات بحيث لا تتعرض للحرارة وهي التقنية التي سنشهدها ربيع وصيف ٢٠١٧. 

أما الألوان الرائجة في الموسم المقبل فتتجه نحو البلاتين الذي لا يزال متصدرا الألوان كافة. أما التسريحات التي على العروس أن تتبعها فهي الإطلالات التي تظهرها على طبيعتها والتركيز أكثر على اكسسوارات الشعر خصوصا الـheadpieces التي تظهرها كالسلطانة في ليلة زفافها الأسطورية.

مقالات قد تثير اهتمامك