7 نجمات عالميات لكل منهن خط ماكياج خاص بها

لا يخفى أننا مهووسات بكل الأشياء المتعلقة بالجمال كالماكياج والعناية بالبشرة... فترانا دائما نحتفل بالصيحات المجنونة والتي يتم الترويج لها عبر موقع "انستغرام" ونهرع الى تطبيقها. فبعد كيم كارداشيان أطلقت النجمة العالمية ريهانا خط الماكياج الخاص بها. فمن هن النجمات اللواتي أنشأن علامتهن التجارية الخاصة للماكياج؟

1- ريهانا - Fenty Beauty: أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا بعد الإعلان الترويجي الذي ضم نساء من مختلف الأعراق والخلفيات خصوصا إطلالة عارضة محجبة.

2- كايلي جينير – Kylie Cosmetics: بدأت العلامة تلقى رواجا خصوصا بعد إطلاق أقلام الحمرا النيود الجافة ولكنها اليوم تقدم أيضا عدة مساحيق كظلال العيون، وقلم الآيلاينر.

3- كيم كارداشيان – KKW Beauty: هذه الشركة الفاخرة التي تحصد مليون دولار أميركي بسبب تركيزها على أقلام الكونتورينغ، نتوقع أن تتطور هذه الشركة بالمدى القريب. 

4- كات فون دي– Kat Von D Beauty: يتميز هذا الخط باحتوائه ألوانا غير كلاسيكية كأحمر الشفاه الأزرق، إضافة الى أن مصنوعة من مواد نباتية مئة في المئة.

5- أشلي تيسدايل – Illuminati By Ashley Tisdale: تتنوع منتجات هذه الممثلة من أحمر الشفاه الى الرموش الاصطناعية وتتميز بكون أسعارها مقبولة جدا ومتاحة للجميع.

6- جيسيكا ألبا – Honesty Beauty: كل منتجاتها عضوية وطبيعية جدا إضافة الى كونها طبية.

7- درو باريمور – Flower Beauty: تتميز هذه الماركة بمساحيق الhighlighters التي تعمل على تحديدالوجه وإضاءته بشكل مشرق.

 

مقالات قد تثير اهتمامك