كيم كاراشيان تطلق أول مجموعة عطور لها | الحسناء
 

كيم كاراشيان تطلق أول مجموعة عطور لها

إذا كانت كيم كارداشيان تثير جنون المعجبين والمعجبات بها مع كل إصدار جديد من علامتها التجارية من مستحضرات التجميل KKW، فإنها دأبت منذ بضعة أسابيع، على نشر إشارات حول منتجها الجمالي المقبل. في الواقع فإن زوجة كايني ويست كشفت النقاب عن صورة غامضة لباقة من الزهور ارفقتها بكلمة بسيطة "الغاردينيا". تفاصيل أخرى (وليس أقلها): بين الكلمات الرئيسية، ظهرحساب kkwfragrance. لم يصعب حينها معرفة أن ثمة عطر جديد في  طور الإعداد ، شقيقة كايلي جينر تؤكد: ان عطر من توقيع KKW Beauty  سيرى النور اليوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر.

لهذا العطرالجديد، افتتحت كيم كارداشيان حساب إنستغرام جديد، KKW Fragrance ، فضلا عن موقع خاص له على شبكة الانترنت، وفيه كل المعلومات عن هذا العطر. في البرنامج ؟ ثلاث عطور: " Crystal Gardenia " و" Crystal Gardenia Oud " و" Crystal Gardenia Citrus . وسيتم تسويق العطور الثلاثة، كل منها في زجاجة تشبه الكريستال، في حجمين: 30 مل و 75 مل.

 ومع ذلك، على من يود الحصول على هذه العطور التي ستباع في طبعة محدودة على شبكة الإنترنت، عليه الاستعجال إذ  أن كاراداشيان أكدت في مقابلة لها بأنها لن تجدد إصدار هذه المجموعة عند نفاذها وأنها تخطط لإطلاق ثلاثة عطور أخرى في شباط/ فبراير الممقبل، بمناسبة الفالانتين.

مقالات قد تثير اهتمامك