كيت موس تكشف أسرار حفاظها على جمال بشرتها

لدى كيت موس طريقة ممتازة للحفاظ على بشرة نضرة في جميع الظروف!

ففي مقابلة مع النسخة البريطانية من مجلة هاربر بازار، كشفت عارضة الأزياء السابقة الشهيرة كيت موس سر مثير للدهشة من أسرار  حفاظها على جمال بشرتها ونضارتها رغم من جدول انشغالاتها المزدحم. النجمة الشهيرة  التي صرحت أخيراً انها ترغب في إنجاب طفلا ثانيا قالت انها تعتني ببشرة وجهها بواسطة الثلج:"أغراق وجهي في فطع الثلج هي أفضل وسيلة تعلمت لإخفاء تعب العينين  وانعاش البشرة. للقيام بذلك، أقوم بملء وعاء كبير من مكعبات الثلج مع الماء البارد وأضيف شرائح من الخيار. هذه الطقوس يقلل على الفور من الانتفاخ وتشد المسام للبشرة. أنا أحب ذلك! "

الطعام الصحي

 كيت موس لم تتوقف عند هذا الحد في اعترافها عن أسرار جمالها. بل قالت البريطانية البالغة الثالثة والأربعين من عمرها لصحيفة الغارديان أنها"فتاة صحية"فعلية. "الطعام مهم حقا. أحاول أن أكل كل ما هو صحي. وأطبخ، ولكن ليس بقدر ما أود لأنني مشغولة. أنا أجهز إفطارات جيدة، والبيض أساسي فيها. أحب الطعام، ولكن أحاول أن أكل بشكل صحي أكثر مما كنت أفعل من قبل. وأعتقد أن ذلك ضروري مع تقدمنا في السن ".

الرياضة

وبالطريقة نفسها ، أظهرت موس التزامها بالرياضة مع تفدم السنين. عن ذلك تؤكد:"لم أكن مدمنة رياضة. كنت أقول دائما لي "أف"، كانت الرياضة تزعجني، ولكن الآن بدأت أمارس الرياضة بانتظام، وأصبحت رياضية فعلاً".

أسرار جمال كيت موس تؤكد لنا جمعياً أن الحفاظ على جمالنا قد يكمن في تفاصيل صغيرة وبسيطة جداً.

مقالات قد تثير اهتمامك