ماذا تستخدم النجمات بديلاً من كريم الأساس؟ | الحسناء
 

ماذا تستخدم النجمات بديلاً من كريم الأساس؟

واحدة من الاتجاهات الأكثر إثارة للدهشة وانتشارا في الآونة الأخيرة هي رؤية النجمات في حياتهن اليومية من دون كريم للأساس. بالتأكيد أنه من أجل الحصول على أفضل إطلالة على السجادة الحمراء يضعن هذا المسحوق على كامل الوجه، ولكن في الأيام العادية نرى أن عدداً كبيراً من النجمات تخليّن عن كريم الأساس واستبلنه بكريمات طبيعية بسيطة وغير معقدة مثل الـ"بي بي كريم"، الكونسيلير، الكريمات الطبية ذات اللون... وعند تطبيقها بشكل صحيح تثبت هذه المنتجات أنهن بغنى عن كريم الأساس لتزويد البشرة بتوهج طبيعي. وفي يلي أبرزها:

The Sensual Skin Enhancer: هو عبارة عن كونسيلير تطبقه كيري واشنطن بدلا من كريم الأساس على المناطق التي تحتاج الى إضاءة كتحت العينين وعلى مدار الأنف.

Matte BB Cream : تستخدم كلوي كارداشيان بي بي كريم فاتح خصوصا في فصل الصيف وهي تفضل الكريم غير اللامع.

 Phyto-Pigments Flawless Serum Foundatio: تعمد غوينيث بالترو على استخدام الكريمات الطبيعية المستخلصة من النباتات من أجل ترطيب صحي يدوم طويلا.

Clé de Peau Beauté Concealer: تفضل أليساندرا أمبروسيو استخدام كريم الأساس الذي يوفر التغطية الشاملة والذي يدوم طوال النهار ويعمل هذا المنتج على تغطية الاحمرار وهو مناسب جدا للبشرة الحساسة.

Revlon Age Defying CC Cream: هذا المنتج المفضل لدى أوليفيا وايلد لأنه يؤمن تغطية شاملة وحماية من أشعة الشمس spf 30. تركيبته ناعمة وخفيفة جدا على البشرة.

Bobbi Brown Intensive Skin Serum Concealerكارلي كلوس تستخدم هذا المنتج الذي يوفر لها تغطية بسيطة خصوصا أنها صاحبة بشرة ناعمة.

Revision Skincare Intellishade SPF 45 Matte Tinted Moisturizer : يعمل هذا المنتج على ترطيب البشرة ويزودها بنضارة عالية وهو المفضل لدى أوليفيا كولبو.

 

مقالات قد تثير اهتمامك