جديد "ميتيوريت" من Guerlain في الـ2018 لتشرقي بحب!

تركّز دار Guerlain على الإغراء اللعوب للحصول على وجه مشرق. فاسمحي لإطلالة "غلو ويذ لوف" Glow with Love بإغوائك، وهي توجّه Guerlain إلى الإشراق الرومانسي، واكتشفي "تحديد لون البشرة" مع الثلاثي الجديد من أقلام إخفاء الشوائب من مجموعة "ميتيوريت" Météorites المتخصّصة في مجال إشراق البشرة منذ عام 1987.

"ميتيوريت سي سي غلو" MÉTÉORITES CC GLOW

يقدّم هذا الثلاثي من أقلام إخفاء الشوائب تحفيزاً مجدّداً ومشرقاً للون البشرة. ممتعة لكن فعالة في الوقت نفسه، تعمل هذه الأقلام معاً لمنح الإشراق ومنع ظهور الشوائب الطفيفة. فتحصلين على تصحيح مستهدف للّون وتأثير مجدّد للشباب بلمسة من القلم.

وجه بملامح محدّدة

تقوم أقلام إخفاء الشوائب لغاية الآن بتمويه الشوائب، لكنّ البشرة قد تبقى باهتة ولونها مثقلاً. بفضل تركيبتها السائلة الغنيّة بالمركّب الثمين ذات خصائص مجدّدة للشباب Precious Rejuvenating Effect Complex، تُصبح البشرة متجانسة ومُفعمة بتألّق جميل. وبفضل "تحديد لون البشرة" – وهو مفعول مزدوج بين "تحديد الملامح" و"تصحيح اللون" – الذي يحدّد نواحي الوجه التي يجب استهدافها، يتمّ تصحيح لون البشرة وجعلها أكثر توازناً ويخفّ ظهور الشوائب.

"ميتيوريت سي سي غلو" MÉTÉORITES CC GLOW

ثلاثة ألوان لتألّق مثالي

أخضر وزهري ومشمشي: ثلاثة ألوان من أجل وجهٍ مشرق. تعمل أقلام "سي سي غلو" CC Glow على صعيد نواحي محدّدة من الوجه لزيادة إشراق لون البشرة وتصحيح الشوائب الطفيفة. يتمّ تطبيق قلم "سي سي غلو" CC Glow الزهري للاستفادة من تأثير مجدّد على كلّ من جسر الأنف والذقن وفوق الحاجبَين وعلى طول عظمتَي الوجنتَين. لإخفاء الاحمرار، يكفي تطبيق لمسة من قلم "سي سي غلو" CC Glow الأخضر على أجنحة الأنف والوجنتَين. ولتقليل الشوائب اللونية ونواحي الظلال، بالإضافة إلى إخفاء الهالات الداكنة، يجب تطبيق القلم المشمشي على الناحية المحيطة بالعينَين وزوايا الشفاه.

"ميتيوريت هارت شيب" MÉTÉORITES HEART SHAPE

إن "ميتيوريت هارت شيب" MÉTÉORITES HEART SHAPE هو أوّل لوحة ألوان شاملة من أجل الحصول بكلّ سهولة على وجه بشكل V أو شكل قلب، ولإضفاء العمق والبُعد.

تنفتح علبة البودرة المتماسكة لتكشف عن ثلاث درجات ألوان مصحّحة ومعززة للإشراق تمنح نعومة وإشراقاًٍ وتصحيحاً خفيفاً. باللون من توقيع "ميتيوريت" Météorites، تقوم درجات الألوان الخالية من اللمعيّة والزهريّة بتعزيز النضارة والتقاط الضوء من أجل الحصول على لون بشرة ناعم ورقيق ومحسّن بشكلٍ جميل. فتتورّد الوجنتان، في حين يتمّ تحديد لون البشرة ليصبح نضراً ومتألّقاً.

"كيسكيس لوفلوف" KISSKISS LOVELOVE أحمر الشفاه الفاتن

حلّ موسم التقبيل، وها هي القلوب ترتجف وتتفتّح. إنّ أحمر شفاه "كيسكيس لوفلوف" KISSKISS LOVELOVE وافر ورقيق، وهو يتوافق مع شكل الشفاه بشكلٍ مثالي بفضل رصاصته على شكل قلب للحصول على شفاه محدّدة بشكلٍ رائع.

تتوفّر ستّ درجات ألوان لفصل الربيع تتراوح بين الأحمر البرتقالي والبنيّ مروراً بالورديّ، وهي تأتي في علبة ساحرة بلون الباستيل. تتمتّع الألوان المشرقة هذه بتأثير فوريّ الإغراء للحصول على شفاه كثيفة ومغرية ومرطّبة. تمنحكِ فماً لا يُقاوم ينتظر الحصول على قبلة.

كل هذه المستحضرات أصبحت بمتناولك منذ الأول من كانون الثاني/يناير الحالي

مقالات قد تثير اهتمامك