أفضل 10 منتجات تضاهي مؤثرات "فيلتر" إنستغرام

إذا كنت مثلنا تتمنين لو تحصلين على بشرة نقية مثل التأثيرات المتوفرة على موقع "إنستغرام" التي تجعل الوجه نضراً جداً، ما عليك سوى أن تطلعي على المنتجات التي سنقدمها لك التي ستجعل بشرتك تبدو خالية من المسامات، ناعمة ومشرقة اليك أبرزها:

1- Charlotte Tilbury Wonder Glowهو كريم أساسي يعطي بشرتك إضاءة مشعة، يطبق قبل وضع الماكياج ليعطيك إطلالة طبيعية جدا. هو مناسب إذا كنت لا تريدين تطبيق الكثير من المنتجات.

2- Becca Soft Light Blurring Powderهذا المسحوق الذي يعمل على إخفاء العيوب، يعمل أيضا على تزويدك بإضاءة ونقاء ليجعلك تبدين بكامل إشراقة.

3- Wander Beauty Rise And Prime Balm Primer Duoجيد جدا أثناء السفر لأنه يعمل على الحفاظ على ترطيب البشرة كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات المغذية والمجددة لخلايا البشرة.

4- Kjaer Weis Pressed Powderهو أحدث منتجات الماكياج النباتية لأنه يتألف من مسحوق الأرز، زيت الأرجان، وبذور دوار الشمس ويعطي البشرة ملمس ناعم جدا.

5- Benefit Porefessional Pearl Primerكريم البرايمر الذي يمكن وضعه قبل تطبيق الماكياج. يعمل على تصغير المسامات ويزود البشرة بلمسة زهرية رائعة.

6- Kerstin Florian Luminizing CC Crèmeيوفر هذا المنتج تغطية خفيفة الى حد ما ويعمل التخفيف من العيوب. يتميز بألوانه الثلاثة التي تناسب جميع ألوان البشرة.

7- Fenty Beauty Pro Filt’r Instant Retouch Primerيتميز هذا المنتج أنه يقلل من ظهور المسام على الخدود من خلال ملمسه السلس والحريري ويستمر لفترة طويلة.

8- Milk Makeup Blur Stickهذا المنتج الذي يعرف عالميا أنه "التنقية العالمية للوجه"، يتميز بكونه خال من السيلكون ويقلل منظهور المسام بالإضافة الى أنه يترك البشرة ناعما جدا خصوصا عند تطبيق الماكياج.

9- Hourglass Ambient Lighting Powderيستخدم مسحوق الإضاءة هذا لإعادة إنارة الوجه وإبرازه محاسنه بطريقة جذابة جدا.

10- Urban Decay Optical Illusion Complexion Primer: كريم الأساس الذي يترك البشرة ناعمة ونقية، يساعد لونه الوردي الفاتح على إنارة البشرة ويزودها بحيوية رائعة ويجل الماكياج ناعما وسلسا ليستمر فترة أطول.

مقالات قد تثير اهتمامك