5 منتجات من زيوت الترطيب لإشراقة متجددة ساحرة!

أصبح من الممكن والضروري استخدام منتجات وكريمات وزيوت الترطيب التي تعمل على مكافحة الشيخوخة في عمر مبكر أي في العشرينات، خصوصا تلك التي تحتوي على مضادات الأكسدة، لكن يبقى أهم شيء هو إيجاد المنتجات المناسبة لنوع البشرة.

فإذا كنت عرضة لحب الشباب، فابحثي عن فيتامين C، أما إذا كنت تعانين من جفاف البشرة، فابحثي عن فيتامين A، أما إذا كانت بشرتك باهتة وشاحبة طوال الوقت، فاخناري المنتجات التي تحتوي على مضادات الأكسدة التي ستعمل على تجديد البشرة من الأعماق وتحميك من العوامل الخارجية كالتلوث البيئي.

للاطلاع على المنتجات الملائمة لبشرتك، اليك أبرز المنتجات التي ينصح بها:

  • - Swisscode, Pure Dynalift HYA, £90: بعد 5 دقائق من تطبيقها، ستلاحظين أن التجاعيد بدأت تتمدد لمدة 4 ساعات. ويعمل هذا المنتج على شد البشرة، تبييضها وتنعيمها.
  • - Caudalie Premier Cru The Serum, £90, Fabled: عندما يجتمع مانع التأكسد المشتق من جلد العنب الأحمر مع حمض أميني من الشمندر ويتم تطبيقه على الجلد، يزداد حجم وكمية الميتوكندريا بنسبة 98٪ وإنتاج الكولاجين بنسبة 46٪. مادة البوليفينول هي مضادات للأكسدة موجودة في بذور العنب وتحمي وجهك من آثار الشيخوخة والتلوث. في هذه الأثناء، يحفز حمض الهيالورونيك، إلى جانب كروماترول الكرمة، على تزويد بشرتك بترطيب طبيعي بحيث يبدو سطح الجلد أكثر نضارة وسلاسة.
  • - Clarins Double Serum, £57, Boots: غني ب20 خلاصة نباتية تعزز الوظائف الحيوية للجلد يعمل على الحد من الشيخوخة في مركز واحد للعناية بالبشرة.
  • - Fabled, Darphin Uplifting Serum Eyelids Definition, £46: تركيبة خاصة لتشديد وتجديد وحماية الجلد حول منطقة العينين الحساسة. استخدميه قبل النوم أو قومي بتطبيقه فورا خلال النهار بعد ليلة بلا نوم.
  • - Look Fantastic, Indeed Labs Vitamin C24 Facial Creme, £25: يعمل على إحياء البشرة من خلال احتوائه على 22٪ من فيتامين ج(حمض الأسكوربيك) و2٪ من الهيالورونيك.

مقالات قد تثير اهتمامك