بالصور: تسريحات تمنح الشعر الناعم حجماً أكبر

الشعر الناعم غالبا ما يبدو هزيلا كأنه متعب، يفتقر إلى الحجم والشكل، وغالباً ما تحتارين في تصفيفه! فكيف تكثّفين شعرك الناعم؟ ما هي القصّات التي تمنحه الحجم المطلوب؟

عندما تستخدمين الشامبو لغسل شعرك ، دلكي جيداً فروة الرأس فهذا يحّفز شعرك. ثم انتقلي إلى التجفيف بدءا من الجذور. استخدمي مجفف الشعر أو المنشفة ، والأخيرة كونها أقل عدائية لشعرك. وأخيراً ، قومي بتسريح شعرك الناعم بفرشاة رأساً على عقب ، من مؤخرة العنق إلى الجبين ، ومن الجذور إلى الأطراف، مع حركة نحو الخارج، هذا سوف يزيد من حجمه.

القصّات الخاصة بالشعر الناعم

هناك ، بالطبع ، قصّات تتناسب بشكل أفضل مع الشعر الناعم. في الصدارة ، الشعر القصير ، وخصوصا قصّة pixie التي على الموضة حالياً. إنها قصة صبيانية مع جزء كبير من الشعر في الامام يمنحها الحركة والحجم. كما أن قصة الكاريه المنتظمة تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام. والكاريه الأكثر رواجاً، هي القصة الكاريه "الغارق" أقصر على الرقبة و ذات حجم من الخلف. إذا كنت تفضلين أن يكون شعرك أطول ، فعليك أن تعتمدي قصة متدرجة عند الأطراف ، مما يمنح شعرك الناعم حجماً أكيداً. أو الكاريه الطويل " بوب الطويل " ، غير المنتظم.

تسريحات الشعر الناعم

الشينيون ممتاز على جميع الرؤوس ، وأنه مثالي لشعرك الناعم! كما أن ذيل الحصان المرتفع أو نصف رفعة، يتكيفان بشكل جيد مع الشعر الناعم. انها تبرز الوجه وتجمع الشعر في حجم متباين. سر صغير: جعّدي قليلا قاعدة ذيل الحصان أو نصف الرفعة ، وأعلى الرأس لمزيد من الحجم.

في الصور التالية نستعرض تسريحات تزيد من حجم شعرك الناعم.

مقالات قد تثير اهتمامك