أفضل ٧ رذاذات الملح البحري لشعر متموّج لمّاع هذا الصيف!

 لم تولد بلايك لايفلي مع تموجات رائعة لشعرها، ولا حتى كريسي تيغن فهي لا تستيقظ كل صباح مع تجعيدات ناعمة. فهناك سر تتبعه تلك النجمات العالميات للعناية بشعورهن وللحصول على صيحة للصيف ألا وهي التموجات الشاطئية وذلك من خلال استخدام أفضل منتجات بخاخات ملح البحر، اليكم أبرزها: 

١- Verb Sea Texture Spray, $16: هذه التركيبة الطبيعية التي تحتوي على ملح البحر الخشن تعطي مظهرا قويا لأنه مزيج بين الملح والشامبو الجاف الذي يعطي مظهرا متماسكا للشعر.  

٢- Captain Blankenship Golden Waves Sea Salt Shimmer Spray, $28: هذا البخاخ مخصص للشعر الأشقر أو ذات الخصلات الفاتحة وهو يعمل على تزويد الشعر بلمعية ذهبية مبهرة تحت أشعة الشمس.  

٣- OGX Moroccan Sea Salt Spray, $6: من أجل تفادي التشابك بالشعر، هذه الصيغة الأكثر رطوبة تغذي الشعر وتزوده بلمعية ونعومة من خلال تركيبته الطبيعية المؤلفة من زيت الأرجان ومستخلصات أعشاب البحر. 

٤- IGK Beach Club Texture Spray, $29: بخلاف معظم بخاخات الملح البحري التي تزودك بلمعة رائعة، فإن هذه التركيبة الخالية من الملح تحتوي على بروتينات القمح لاطلالة شبه جافة. 

٥- Herbivore Coconut + Sea Salt Beach Wave Mist, $26: هذا الرذاذ المصنوع من جوز الهند يعمل على ترطيب شعرك كامل اليوم ويمنع الالتصاق الذي يخلفه ملح البحر. 

٦- John Frieda Beach Blonde Sea Waves Sea Salt Spray, $9: يعمل هذا الرذاذ على الشعر المصبوغ والذي يكون عادة أقل نعومة من الشعر الطبيعي ليزوده بلمعان ونعومة فائقة. 

٧- Bumble and Bumble Surf Spray, $27: يتميز هذا الرذاذ باحتوائه على زيوت الفاكهة التي تعزز اللمعان ومياه جوز الهند المرطبة لابقاء الشعر متماسكا الى جانب مك،نات الحماية من  أشعة الشمس الحارقة التي قد تزيد نسبة الجفاف. 

 

 

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك