أفضل 5 كريمات واقية من الشمس قبل الماكياج!

غالبا ما تتجنب الفتيات الحماية من أشعة الشمس الحارقة بسبب كريم الحماية الذي غالبا ما يكون سميكا جدا ودهنيا على البشرة الأمر الذي قد يفسد الماكياج ويجعله في حالة فوضة. إلا أن الكريمات الواقية من الشمس في أيامنا هذه باتت تعمل بروعة فائقة، فهي خفيفة الوزن، وشبه غير لماعة، ومظهرها غير المرئي يعطي إطلالة رائعة للوجه خصوصا عند تطبيق الماكياج.

ومن أجل ذلك اخترنا لك أفضل 5 كريمات واقية للشمس يمن تطبيقها بسهولة قبل وضع الماكياج:

1- Laura Mercier Foundation Primer Protect SPF 30 Sunscreen: بملمسه الناعم والسلس، يعمل هذا الكريم ضد التجاعيد من خلال منع امتصاص البشرة الأشعة الفوق البنفسجية كما أن حمايته المركزة تعمل على الحماية من سرطان الجلد.

2- Supergoop! Unseen Sunscreen Broad Spectrum SPF 40: ملمسه لناعم، بالإضافة الى أنه غير مرئي على البشرة، كما أنه خال من الزيوت والعطور!

3- La Roche-Posay Anthelios Daily Mineral SPF 50 Sunscreen: خفيف الملمس مع نفحة من الصبغة يمكن وضعه من دون وضع كريم الأساس ويعمل على تغطية الحبوب والشوائب بالكامل.

4- EltaMD UV Clear Broad-Spectrum SPF 46: عدا عن أنه يحافظ على البشرة، ولكنه أيضا يحتوي على جرعة صغيرة من حمض اللاكتيك للحفاظ على المسام بالإضافة الى مكونات تساعد على منع الماكياج من الانزلاق وتحافظ عليه متماسكا طوال اليوم.

5- Aveeno Active Naturals Daily Moisturizer with SPF 30: يحتوي هذا المنتج على مستخلصات الصويا، وهو مضاد للأكسدة ويعمل على إخفاء الندوب خصوصا التي تتغير لونها مع الوقت.

 

مقالات قد تثير اهتمامك