أفضل الأماكن السياحية حول العالم للراحة والاسترخاء

يبحث الكثيرون عن أماكن طبيعية حول العالم لزيارتها للابتعاد عن ضغوطات العمل وروتين الحياة اليومية. وفي العالم الكثير من الأماكن الطبيعية والهادئة التي تفرض علينا زيارتها للشعور بالراحة والاستجمام.
اخترنا إليكم أجمل الأماكن السياحية حول العالم التي ننصح بزيارتها للاستمتاع بجمال الطبيعة والحصول على قسط من الراحة والاسترخاء:

انغ ثونغ/ تايلند:
وهي محافظة من محافظات تايلند، تضم 42 جزيرة من الجزر الغيرة الخضراء، وتتميز بطبيعتها الخضراء الساحرة واعشابها المرجانية وكائناتها البحرية النادرة التي يبحث عنها الكثيرين، ومن خصائصها أيضا إنك تستطيع التمتع برمل البحر والغابات الخضراء في آن معاً. ينصح بزيارتها بين شهر كانون الاول وشهر اذار.

سيشيل:
وهي دولة افريقية وتسمَى بلؤلؤة المحيط الهندي، وتُعتبر جنة من الجنات الاستوائية. فتشتهر بشواطئها الرملية البيضاء التي تزينها صخور الغرانيت السوداء، فهي من أكثر المناطق التي يمكن الحصول فيها على الراحة والاسترخاء بعيداً عن ضجيج الحياة. طقس سيشيل جيد بوجه عام على مدار السنة، وتعد افضل فترة لزيارتها بين شهر ايار وشهر ايلول.

مالطا:
هي دولة أوروبية تقع في البحر الأبيض المتوسط، تتميز بشواطئها المتنوعة ما بين صخرية ورملية، وبالقلاع القديمة والآثار والهياكل. فيمكنكم ايضاًممارسة رياضة الغوص واصطيد اللؤلؤ والاصداف البحرية والمرجان. ينصح بزيارة مالطا خلال اشهر نيسان، ايار وحزيران.

أومبريا/ إيطاليا:
تكثر في اومبوريا مجموعة من التلال والهضاب العالية، كما وتضم مجموعة كبيرة من الأنهار والروافد، وتُعتبر من أروع مناطق الجذب السياحي في إيطاليا نظراً لطبيعتها الساحرة واجوائها القروية وآثاراها الرومانية. وتعد اشهر شباط، ايار، حزيران وتموز من افضل الاشهر لزيارة امبوريا.

صخرة بريكستولن/ النرويج:
تُعتبر هذه المنطقة من أبرز الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في النرويج، حيث ترتفع هذه الصخرة 604 متراً عن سطح البحر، ويمكن من خلالها اخذ أروع اللقطات البانورامية للمناظر الخلابة التي تشعرك بالاسترخاء والراحة. ينصح بزيارتها في الفترة الممتدة بين شهر نيسان وشهر اب.

 

مقالات قد تثير اهتمامك