بلاتينوم هاوس" في دبي... وجهة التسوّق الأولى للديكور

افتتحت شركة "بلاتينوم هاوس" (Platinum House) صالة عرضها الأولى في الشرق الأوسط، لتكون بذلك أول متجر متخصّص في المنطقة يقدّم حلاً كاملاً متكاملاً للعملاء الذين يريدون تجديد منزلهم أو مكتبهم أو يختهم.

 وتجمع هذه المؤسسة الجديدة مجموعة من الشركات والمنتجات المعروفة عالمياً في صالة عرض واحدة تمتدّ على مساحة 6 آلاف قدم مربّعة، وتشمل مطابخ إيطالية رائعة، وغرف جلوس فاخرة، وغرف نوم جميلة، فضلاً عن عروض الترفيه المنزلي الملفتة. فكل زاوية من زوايا صالة العرض تزخر بوسائل الترفيه والراحة وتضمّ مجموعة من الحلول التقنية المتكاملة غير البارزة، ومنها حلول ،التحكّم الكامل بالإنارة والستائر والبرادي والموسيقى في عدّة غرف وكل ذلك بلمسة زرّ على أجهزة آي باد iPad اللوحية.

 وكان الفريق الذي عُني بإنشاء المتجر المتخصّص الجديد بمفهومه المبتكر مسؤولاً عن إطلاق شركة "بلاتينوم فيجن" Platinum Vision عام 2008، وهي عبارة عن شركة للخدمات البصرية السمعية الراقية بات اسمها مترادفاً مع التصميمم عالي الجودة لحلول الأتمتة المنزلية التي تحمل لمسات شخصية.وستستند شركة "بلاتينوم هاوس" إلى نجاح "بلاتينوم فيجن" بدعم من علامة "فيبال كازا" Febal Casa المرموقة لتصميم الديكور التي تشتهر بحرفيّتها الإيطالية وبتصميم أفخر المطابخ (52 تصميماً و200 طبقة نهائية) وغرف الجلوس والكنبات وغرف النوم.

وتكتمل تصاميم  "فيبال كازا" مع شركة "روسانا" Rossana الإيطالية المعاصرة التي تحمل معها أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال حلول المطبخ المصمّمة حسب الطلب إلى معروضات "بلاتينوم هاوس".

 وتكتمل خدمات صالة العرض مع تصاميم "أكوا فيردي" Aqua Verde، شركة تنسيق الحدائق المصمّمة حسب الطلب المسؤولة عن تصميم بعض أروع المسابح والبحيرات الاصطناعية ونوافير المياه والعرائش وأكشاك الحدائق، وتصاميم شركة "إيزي غراس" Easigrass البريطانية للعشب الاصطناعي.

 ولأولئك الذين لا ينشدون خدمات متكاملة، تقدّم صالة العرض باقة من المفروشات والأكسسوارات الحصرية، من السجّاد والبسط والأرضيات والستائر والبرادي إلى البراويز والأوعية والسحلبيات والمزهريات الجميلة والشموع المعطّرة من تصميم شركة "روب فان هلدن" Rob Van Helden الشهيرة لتنسيق الورود.

 وقد فتحت صالة عرض "بلاتينوم هاوس" الكبيرة أبوابها لاستقبال الزوار وهي تقع في شارع أم سقيم، البرشا 2.

 

مقالات قد تثير اهتمامك