اخسري الوزن الزائد في وقت قياسي

تحلمين بالتخلص من الوزن الزائد والحصول على قوام رشيق في وقت قياسي من دون أن تضطري لتحمل عبء ممارسة الرياضة إلى جانب اتباعك للحميات الغذائية.
 لا تقلقي! الأمر سهل، فهذه المشروبات الحارقة للدهون نقترحها عليك لتشكل جزءا من نظامك الغذائي الصحي، ونضمن لك الحصول على بطن مسطح، جرّبيها.
شراب القرفة والعسل 
يتكامل دور القرفة والعسل في هذا المشروب، فالقرفة تساعد على زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون في حين أن العسل يحتوي على مضادات للأكسدة.يكفي أن تمزجي ملعقة صغيرة من القرفة إلى كوب من الماء المغلي وحين يبرد اضيفي ملعقة من العسل واشربي هذه الخلطة في الصباح وبين الوجبات وقبل النوم.
شراب الزنجبيل والقرفة
الزنجبيل رائع في حرق الدهون و السعرات الحرارية كما أنه معروف بمساعدته الجسم على التخلص من الوزن الزائد خصوصا في منطقة البطن. شرابه لاذع لكنه لذيذ خصوصا في الشتاء يكفي أن تغلي ملعقة صغيرة من كل من الزنجبيل والقرفة في الماء وتشربيه بعد كل وجبة.
شراب الزنجبيل والليمون والنعناع
هذا المشروب منعش وسهل التحضير ومناسب لفصل الصيف، مفعوله قوي جداً على تذويب    الدهون يكفي أن تضيفي إلى منقوع النعناع بالماء القليل من عصير الليمون وملعقة من برش الزنجبيل وقطع من الخيار ضعي المشروب في البراد أو أضيفي إليه مكعبات الثلج، واشربيه على مدار اليوم.
شراب الليمون والكمون
هذا الشراب يخلصك قادر على تسريع التمثيل الغذائي في جسمك يكفي أن أن تضيفي ملعقة صغيرة من الكمون إلى الماء المغلي مع شرائح الليمون واتركيه طوال الليل لتشربيه في الصباح على معدة فارغة. هذه الوصفة تزيل السموم وتضمن لك خسارة 3 كلغ في أسبوع.
عصير الجريب فروت وخل التفاح
هذا العصير قادر على تصغير محيط خصرك وتذويب دهون البطن، فقط اشربيه قبل كل وجبة. طريقة اعداده سهلة جدا أضيفي إلى كوب عصير الجريب فروت ملعقتين صغيرتين من خل التفاح وملعقة صغيرة من العسل. داومي على شربه أسبوع وتوقفي عن شربه في الأسبوع الذي يليه ثم كرري الوصفة لمدة أسبوع آخر إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدينها. 
 

مقالات قد تثير اهتمامك