مبادرة عنوانها "الحب" من المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت

أضحى عيد الـحب أو Valentine في زمننا يختصر كل مشاعر الحب والأحاسيس المتدفقة من خلال التركيز على الورود والهدايا، فحولت الأمور المادية المعنى الوجداني للشعور إلى شيء سطحي لا معنى له. وبناء على ذلك، قام المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، بالتعاون معTBWA\RAAD ، الشركة الرائدة في مجال الخدمات الإعلانية والاستشارات التسويقية، بإطلاق مبادرة فريدة من نوعها خلال عيد الـValentine بطريقة مختلفة وخارجة عن المألوف لتجسيد الحب بأسمى الطرق وأنبلها.

مهمة هذه المبادرة تقوم على إبراز المعنى الحقيقي للحب بحلّة جديدة تنبع من الصميم من خلال استهداف أشخاص يستحقون العناية والاهتمام لما يقدمونه من تضحيات كـجوني ونانسي، اللذين رزقا بطفلهما قبل وقته بأشهر، فكرّسا فترات طويلة في المستشفى مقابل حياة وروح جديدة بحاجة إلى المساعدة لكي تنمو وتكبر بصحة جيدة وتجتاز مرحلة الخطر بخير، وبذلك أضحت المستشفى منزلاً ثانياً لهما. ومن هنا، ندرك أن التضحية هي أسمى أنواع المحبة بحيث يعمل الإنسان على تكريس كامل وقته من أجلها.

يذكر أن نخبة من الفنانين شاركوا في هذه المبادرة من أجل دعم الأهل ورد البسمة على وجهيهما كعربون تقدير ومكافأة مستحقة على تضحياتهما أبرزهم الممثل جورج خباز، النجم جوزيف عطية، مغني الأوبرا مارك رعيدي، الشيف جورج دقاق والسيدة مايا معلوف.

مقالات قد تثير اهتمامك