النجمة بليك لايفلي تفشي أسرار لياقتها البدنية! | الحسناء
 

النجمة بليك لايفلي تفشي أسرار لياقتها البدنية!

من النجمات الرائعات اللواتي يتمتعن بقدٍ ممشوق ولافت في هوليوود، الممثلة بليك لايفلي Blake Lively، ومع اتباعها نظام غذائي قاس وممارسة الرياضة بشكل مستمر. تعترف النجمة أنها تتمتع بنسبة أيض عالية مسؤولة عن شكلها المثالي خصوصا أنها كانت حامل بابنتها جايمس.

فما هو سر لايفلي؟

1-  لا تحرم نفسها من الحلويات: في تصريح لها لمجاة "فوغ" الفرنسية، قالت لايفلي: "لا أستطيع أن أبدأ يومي من دون الشوكولا الساخنة أو أنهيها دون مربعات صغيرة من الشوكولا الداكنة. إنها جيدة لمزاجي!".

2-  تؤكد أن الفضل لشبابها ومستوى الأيض الجيد عندها: في حديث لمجلة "ماري كلير" تقول: "يعود الفضل الى شبابي ومستوى الأيض الجيد بحيث يمكنني عند اتباع أي نظام صارم أن أخسر الوزن بسرعة فائقة".

3-  بعد حملها، الرياضة بشكل مكثف: تخضع الممثلة للتمارين الرياضية الخاصة بالجزء العلوي من الجسم يوم الاثنين، وبالجزء السفلي منه يوم الثلاثاء. أما الأربعاء فتمارس السباحة. وتعود الخميس الى تمارين المنطقة العلوية، والجمعة الجزء السفلي. وأخيرا السبت تقوم بالتركيز على الذراعين والكتفين. كما تؤكد أنها تهوى الرياضة ذات الحركة الممتعة البسيطة.

4- النظام الغذائي: تتناول الممثلة أربع وجبات صغيرة في اليوم تتكون من البروتينات، الخضار، الكربوهيدرات البطيئة الاحتراق. وتشدد على أهمية الحفاظ على اختيار الأطعمة الصحية قبل البدء باتباع نظام قاس لخسارة الوزن بشكل سريع.

 

مقالات قد تثير اهتمامك