Guerlain تحتفل بعيدها الـ190 وتتعاون مع Baccarat لابتكار قطعة استثنائيّة مذهلة

للاحتفال بعيدها الـ190، تعاونت Guerlain مع Baccarat لابتكار قطعة استثنائيّة مذهلة. تشكّل قارورة النحلة الأبدية “The Eternal Bee” إنجازاً فنيّاً وتقنيّاً يجمع بين الامتلاء والمساحة الفارغة، والقوّة والرقّة، والإرث والحداثة، وهي تتمتّع بمجموعة من التباينات المرهفة، انطلاقاً من موهبة الحرفيّين من الأعمال الكريستاليّة الفرنسيّة الأسطوريّة. يُضاف توقيع "جيرلان" Guerlain كلمسة نهائيّة على نموذج استثنائي من الحرفيّة الفنيّة، التي يتطلب تصميمها الجريء استعمال تقنيّات ابتكاريّة. عمل مجموع من أربعة حرفيّين حائزين على لقب Meilleur Ouvrier de France، وحرفيّة حائزة على وسام الفنون والآداب الفرنسي في ابتكار هذه القطعة الاستثنائيّة.

عطر قويّ وأبديّ
بمناسبة هذه الذكرى الاستثنائية، قام صانع العطور الرئيسي تييري واسر لدى "جيرلان" Guerlain بابتكار عطرٍ كنوع من أنواع الاحتفال. وتماماً مثلما تدمج قارورته مهارة قائمة على الإرث مع حرفيّة ابتكاريّة، يدمج العطر – ضمن تركيز الخلاصة المزدوجة الذي لم يسبق له مثيل – درجات طاغية معاصرة من البرتقال وزهر البرتقال واللوز، مع "جيرليناد" Guerlinade الأكثر تقليديّ في الدرجات الخفيفة التي تحتوي أيضاً على صباغ البنزوين وخشب الصندل وزهر شجر الأيلنغ.


"جيرلان" Guerlain و"باكارا" Baccarat
منذ تأسيسهما، تتشاركان الداران شغفاً للأغراض الجميلة ورغبةً في الحفاظ على المهارة الفريدة. ولتجسيد إلهام صانع العطور، اعتمدت "باكارا" Baccarat نهجاً فائق الإبداع وابتكرت قوارير استثنائيّة لدار "جيرلان" Guerlain، تشكّل بعضاً منها إنجازات تقنيّة فعليّة. بدءاً من القارورة الرباعية الجوانب Quadrilobé الفاخرة المخصّصة لعطر "جيكي" Jicky، وصولاً إلى قارورة "شاليمار" Shalimar الثوريّة، ساهمت هذه القوارير الرمزيّة بتعزيز جمال الابتكارات العطريّة لدار "جيرلان" Guerlain وساهمت في منح هذه العطور مكانةً أيقونيّة.
تواصل اليوم "باكارا" Baccarat و"جيرلان" Guerlain تعاونهما من خلال إطلاق قطع استثنائيّة بشكلٍ منتظم ضمن عائلة "إكسكلوزيف" Exclusives. ويبرز كريستال "باكارا" Baccarat ضمن ابتكارات فريدة مثل قارورة النحل الأبدية The Eternal Bee أو إعادة طرح القوارير الأيقونيّة من "جيرلان" Guerlain، وهو يعزّز فنّ صانع العطور. كما يتمّ تقديم عطور مصمّمة حسب الطلب في إطار خدمة طويلة الأمد تقدّمها دار "جيرلان" Guerlain، وذلك ضمن قوارير Quadrilobé الكريستاليّة.
قارورة النحل الأبدية The Eternal Bee، قارورة كريستاليّة من "باكارا" Baccarat تحتوي على العطر المبتكر للاحتفال بالذكرى الـ190 لدار "جيرلان" Guerlain ضمن تركيز الخلاصة المزدوجة.

 

مقالات قد تثير اهتمامك