Dolce&Gabbana تطلق عطر LIGHT BLUE SUN بإصدار محدود لصيف 2019

تلتقط Dolce & Gabbana Beauty خلاصة الشغف اليافع المرتوي بأشعة الشمس مع عطر جديد محدود الإصدار، Light Blue Sun، الذي يستكشف نطاقاً عطريّاً جديداً: دافئ، مرهف، ومشمس. تمّ استيحاء Light Blue Sun من السحر المبهج للحب الصيفي على جزيرة كابري الساحرة التي تدفئها أشعة الشمس المتوسطية المبهرة. تقوم شمس كابري الدافئة بإعارة اللون الكهرماني الذهبي للعطر، في حين يتمّ تزيين العلب التي تتميّز باللون الأزرق السماوي برسم تقليدي للشمس المشعة، بأسلوب الأواني الخزفيّة الملوّنة المتوسطيّة في كابري.
 
LIGHT BLUE SUN | POUR FEMME
خلال هذا الصيف، يحصل التوقيع الغنيّ برائحة الفاكهة والزهور الخاص بعطر Light Blue على خصائص مرهفة ومشمسة جديدة، وكأنّ الدفء اللطيف لشمس كابري أدفأها. يتمّ ريّ الدرجات الطاغية اللذيذة للّيمون الإيطالي المنعش وتفاح Granny Smith اللذيذ في عطر Light Blue بنفحة سخيّة من مياه جوز الهند المنعشة واللطيفة، التي تتمّ تعزيزها برذاذ البحر النضر في التوافق الأوزونيّ. وأصبحت الدرجة الوسطى الأصليّة من الياسمين المرهف والورود البيضاء الأنثويّة مشبعة بالفرانجيباني الغريب، ممّا يخلق مزيجاً مسكراً من الرحيق المشبّع بالشمس والغنيّ برائحة الأزهار. وفي الدرجة الخفيفة، يتعزّز دفء خشب الأرز العطريّ مع الكهرمان اللذيذ والكثافة اللذيذة لفانيليا بوربون. وأخيراً، يستقرّ أثر فاتن من المسك الأبيض على البشرة فيذكّر بالرغبة المسببة للإدمان لحب الصيف.
 
LIGHT BLUE SUN | POUR HOMME
تمّت إعادة ابتكار العبير الأيقوني الحرّيف والغنيّ برائحة الأخشاب في Light Blue Pour Homme مع نفحة من الانتعاش وغمره بدفء الشمس الإيطاليّة. وتمّ تنشيط المزيج البارد من ليمون البرغموت الإيطالي والليمون الهندي المثلج الطريّ من خلال الأثر الحرّيف والحيوي للزنجبيل والموجة البحريّة المنعشة للتوافق الأوزوني. ومع تطوّر العطر إلى قلب متوسّطي وذكوري بشكلٍ كثيف، يستحضر دفء خشب الأرز والسرو طاقة الشمس في ذروة منتصف اليوم، مع إحاطة إكليل الجبل العطري بمياه جوز الهند المنعش والأكثر برودة. ويطغو كلّ من الإيفرنيا الخوخيّة الغنيّة برائحة الأخشاب والمسك الأبيض المرهف على الدرجات الجافة، تماماً مثلما يقوم نجيل الهند الأرضيّ والفانيليا المرهف باستعادة الإطلالة التي لا تقاوم للبشرة المالحة المرتوية بأشعة الشمس.
 

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ