عطر Le Parfum Essentiel الجديد من إيلي صعب

بعد مرور تسعة أعوام على طرح عطر ELIE SAAB Le Parfum ، يقدّم المصمّم العالمي أرقى ترجمة عن رؤيته للعطر للمرأة التي تدرك جيداً كل ما هو أساسي بالنسبة إليها. إنها تختزل جوهر تصاميم ELIE SAAB المبدعة والأصيلة. وجوهر الأنوثة الناعمة والقوية في آن معاً. وتعبّر عن ذاتها الحقيقية بعطر أخاذ: عطر ELIE SAAB Le Parfum Essentiel.
 
العطر الأساسي الجديد
تعيد مايا ليرنو في هذا العطر الجديد ابتكار توليفة زهر البرتقال والباتشولي المتناغمة التي تنفرد بها دار ELIE SAAB. هي الزميلة المقرّبة من صانع العطور فرانسيس كركدجيان الذي ابتكر الأو دو بارفان الأولى Le Parfum، وقد استطاعت مايا أن تترجم رؤية المصمم حول أهمية العودة إلى الأساس بابتكارها رائحة الشيبر الزهرية المشرقة.
تتألق نفحاتها العليا بنفحات اليوسفي المنعشة الفوّارة، في تجربة تذكّرنا بأشعة الشمس الذهبية المتلألئة على جدران المدينة الوردية في مشهد أشبه بالحلم. وتعزّز خلاصة النيرولي الغنية التألق المرهف للعطر، شأنها في ذلك شأن التطريز المتلألئ على فستان راقٍ من تصميم  ELIE SAAB
وعلى ضوء هذه التوليفة العطرية الأخاذة التي يطالعنا بها العطر، تتفتّح زهرة خلابة. إنها زهرة الغاردينيا التي تبسط بتلاتها الحريرية بلونها الأبيض القشدي، لتعكس جوهر الأنوثة بعبيرها الناعم، الطاغي برقّة، والعابق في آن معاً. ويتضافر الأثر المهيب والفريد من نوعه لخلاصة خشب الأرز النقية مع هذه التوليفة العطرية النابضة بالأنوثة، فيعكس القوة الحقيقية لامرأة  ELIE SAAB، ويتكامل مع بشرتها، في تعبير صادق عن جوهر شخصيتها.
 
مجموعة عطور أخاذة
تنضمّ الأو دو بارفان الجديدة ELIE SAAB Le Parfum Essentiel بنفحاتها الاستثنائية والأصيلة والعاطفية، إلى مجموعة المصمّم العالمي العطرية، التي تتألف من:
- أو دو بارفان ELIE SAAB Le Parfum؛ إنها باقة تفوح بعطور الشيبر المشرقة، وتعكس مزيجاً جذاباً بين نفحات زهر البرتقال، والياسمين، وورد العسل، والباتشولي.
- أو دو بارفان ELIE SAAB Le Parfum in White؛ السمفونية البيضاء التي تعبق برومانسية عطور الشيبر بطابعها الفاكهي، مع لمسة من الكشمش الأسود المتألّق، لتتتوّج بنفحات نقيّة من المسك الأبيض.
- أو دو بارفان ELIE SAAB Le Parfum Royal؛ العطر الملكي برائحة الشيبر الكهرمانية الزهرية الذي يكشف عن عبير الوردة التركية والوردة البلغارية، ممتزجاً برائحة العنبر والفانيلا المهيبة، ليمنحك عطراً لا يذوي أثره.
 

مقالات قد تثير اهتمامك

 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ