كيف تستعيدين وهج العلاقة الحميمة من جديد؟

بعد عشر سنوات من الزواج، هل بدأت تزداد الخلافات مع شريكك بسبب الروتين الزوجي وعدم وجود أي إثارة في العلاقة؟ حسناً، لا تتوتري كثيراً من الأزواج يمرون بهذه المرحلة الحرجة في العلاقة، ولكن كيف تعيدان ترتيب حياتكما الزوجية ليملأها الشغف والحب من جديد؟ الحل سهل وبمتناول أيديكما، فقط عليكما أن تكونا أكثر جرأة وأقل تقليدية لأن حياتكما الجنسية تستحق العناء.
إذن توقفي عن التفكير وإليك هذه النصائح لإستعادة زوجك من جديد وإعادة الحب إلى شرنقتكما. 
مارسا الحب بعيداً عن غرفة النوم
عادة ما يقوم الأزواج بممارسة الحب في الغرفة الزوجية، ولكن على مر السنوات يتسلل الملل  إلى هذه الغرفة. لقد حان الوقت لتجربة أماكن أخرى، لما لا تبدعان أماكن أكثر غرابة وإثارة مثل الحمام مثلا أو المطبخ أو بركة السباحة أو لما لا تحجزان غرفة في فندق لتحتفيا بحبكما. مجرد الفكرة تستحق التجربة! 
ملاحظة: إذا لم يكن الأمر متاحاً لما لا تفكري سيدتي بتغيير ديكور غرفة نومكما وإضفاء بعشض اللمسات الرومانسية من شراشف حرير واعتماد شموع رومانسية أو إضاءة خافتة، مؤكدا ستسعدين زوجك ونفسك بهذه التغييرات.
جرّبا وضعيات جديدة وجريئة
لا تظني أنكما قمتما بممارسة جميع الوضعيات، أطلقا العنان لمخيلتكما لا يزال هناك المزيد من الوضعيات المثيرة التي يمكن تجربتها وتضيف المتعة إلى علاقتكما، لا تكونا تقليديين.
لا تكوني مستسلمة بل بادري
على عكس ما تعتقدين لا يحب زوجك دائماً أن يكون هو المبادر والمسيطر على العلاقة فيما تكوني أنتِ مجرد متلقية. بادري ، تحرّكي ، كوني أكثر شغفا أشعريه بحبك وتأكدي أن ذلك سيسعده كثيراً لانك ستظهري له مدى حبك واهتمامك 
دلّكيه ودلّليه
لما لا تجري جلسة تدليك لزوجك ليسترخي بين يديكِ، مستخدمة احدى الزيوت التي لها مفعول مهدىء اللافندر مثلاً، قومي بذلك بكثير من الحب والحنان وحتماً أنه بعد هذه الجلسة ستنتهيان في مكان آخر.. 
شاهدا فيلماً مثيراً 
إن مشاهدة فيلم رومانسي يتضمن بعض مشاهد  الحب المثيرة قد يوقد من جديد شعلة الحب والاثارة بينكما ويكون له ثمار في السرير.
اختاري ملابس مغرية
منذ متى لم تزيني نفسك وتتحضري وتتعطري لقضاء ليلة رومانسية مع زوجك؟ إذن لما لا تغيري عاداتك التي مؤكد أدخلت الملل إلى قلب زوجك، أضيفي عامل المفاجأة إلى حياتكما الخاصة، ارتدي أجمل ما لديك من ملابس أو لانجري لم ترتديها من قبل وفاجئيه!
وتذكري دوماً ان زوجك يحب التغيير في المواد والألوان والتصاميم وارتداءك الملابس التي تناسب قوامك ولون بشرتك.
داعبي شعره
نعم! لا تستغربي يحب الرجل أن تشعريه أنه طفلك المدلل فإن هذه الحركة ستؤنسه وتجعله يشعر بالاسترخاء الذي يعزز العلاقة العاطفية بينكما وسوف يشعر أنك تريدينه تماما كما يريدك هو. 
الغزل
كلمات قد تكون بسيطة ولكن تأثيرها ووقعها على زوجك سيكون كبيراً جداً وسوف تحركه من الداخل وتؤجج رغبته بك من جديد.
سحر المرآة
للمرآة سحرها ليس حين تعكس جمالك فقط بل أيضاً حين تعكس  حبكما لبعضكما البعض في السرير!
عبّري عن مكنوناتك
تواصلي بانفتاح مع شريكك من دون أي قيود ولا خجل تحرري عبّري عمّا تريدينه وعن ما يثيرك واستمعي لرغباته أيضاً كونا رجع الصدى لبعضكما البعض لتنعما بحياة جنسية ممتعه ومرضية لكليكما، وجّهي شريكك واخبريه عن ما تفضلينه في العلاقة.
 

مقالات قد تثير اهتمامك