برج الشريك يحدد مصير علاقتك به! | الحسناء
 

برج الشريك يحدد مصير علاقتك به!

كثيراً ما ترسم الأبراج التي ننتمي إليها ملامح شخصياتنا، هل نحن رومانسيون أم شهوانيون أو لدينا ميول لخيانة الشريك؟ لتعرفي ما هي السمات الشخصية لحبيبك وزوجك المستقبلي وتصنّفيه ضمن هذه الفئات، قولي لنا ما هو برجه وسنبوح لكِ بأسراره! وعندها ستضعين النقاط على الحروف وتقرري مصير علاقتك به.

الأبراج الأكثر قدرة على الخيانة

برج القوس ( من 23 من تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 21 كانون الأول/ ديسمبر.)

حذاري من هذا البرج  فأصحابه مصنّفون على رأس لائحة الأبراج الأكثر قدرة على الخيانة، فهم أشخاصاً يسيرون بعكس التيار مغامرين، لذا فأنت محظوظة إذا لم يكن شريكك من أصحاب هذا البرج.

برج الجوزاء ( من 20 أيار/ مايو إلى 21 حزيران/ يونيو)

أصحاب هذا البرج ملولين يحبون التغيير بشكل دائم وطبعاً ينعكس ذلك على كل شيء حتى في العلاقات الشخصية، لذا ننصحك قارئتنا إن كان شريكك من هذا البرج أن لا تجعليه يمل منك

أما إذا كنت مرتبطة بأحد الأبراج التالية :الثور والجدي والعقرب والسرطان والعذراء والحوت، فنامي قريرة العين هانئة فهي من أكثر الأبراج اخلاصاً.

الأبراج الأكثر رومانسية

الحمل (من 21 آذار/مارس  إلی 20 نيسان/ أبریل)

إذا كان حبيبك من مواليد برج الحمل فأنت محظوظة جداً حيث أن هذا البرج رومانسي جداً وعاطفي وحنون وشهواني في آن معاً.

السرطان(من  22 حزيران/ يونيو إلی 22 تموز/ يولیو)

هو من الأبراج لفرط حساسيته  رومانسي جداً وعلى استعداد لبذل نفسه لشريكة حياته في ما لو تأكد من حبها الصادق له، يعبر عن حبه بسهولة ولكن من الصعب كسب قلبه.

الأسد (من 22 تموز/ يوليو إلى22  آب/ أغسطس

الحب والشغف لديه وجهان لعملة واحدة، صاحب هذا البرج يكره الروتين لذا تحظى حبيبة هذا البرج بعلاقة ملؤها المغامرة.

الحوت ( من 19 شباط/ فبراير إلى20 آذار/ مارس

هذا البرج هو من الأبراج الأكثر رومانسية على الاطلاق. ليس على شريكته إلا منحه الكثير من الحنان لتغرق في بحر من الحب الرومانسية والاخلاص.

الأبراج الأكثر شهوانية

العقرب(24 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 22 تشرين الثاني/ نوفمبر)

برج العقرب هو عاشق فريد في السرير يحب المغامرة مستعد ليجرّب كل ما هو جديد لا يحب الممارسة المملة يبحث عن أماكن ووضعيات مبتكرة وغريبة.

القوس( 23 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 21 كانون الأول/ ديسمبر)

من الصعب الشعور بالملل في السرير مع شريك مثل برج القوس، دائما يفاجىء شريكه في العلاقة الجنسية مخيلته الجنسية ليس لها حدود.

الجدي( 22 كانون الأول/ ديسمبر إلى 20 كانون الثاني/ يناير)

قد يبدو برج الجدي جامداً بارداً لا يعبّر كثيراً عن عواطفه، إلا أنه شريك استثنائي يسعر دائماً لارضاء شريكه قبل نفسه، أصحاب هذا البرج يستحقون المغامرة فهو عاشق شغوف بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

الحمل ( 21 آذار/ مارس إلى 20 نيسان/ أبريل)

مواليد برج الحمل جموحهم الجنسي ليس له حدود شهوانيين في السرير دائما يكونون في موقع المسيطر على الموقف. يكرهون الروتين والعلاقات التي تفتقر للمغامرة.

مقالات قد تثير اهتمامك