فياغرا طبيعية!

ماريا أسعد

مرّت سنوات على زواجكما؟ أحياناً لا تعود الأجواء الرومانسية والشموع تنفع في تحفيز الرغبة لإقامة العلاقة الحميمة. إذاً أنتما بحاجة لمحفّزات أخرى، قد يكون أسلوب غذاء صحي تلعب الفياغرا الطبيعية دورا فيه، وتحسّن من أدائكما الجنسي خلال العلاقة. حسناً! سارعي لإحضار ورقة وقلم ودوّني هذه الأطعمة وأضيفيها إلى قائمة وصفاتك وطبخاتك.

الجرجير تحت السرير
نصيحة لكل زوجة إن كنت تريدين أن تنعمي بعلاقة جنسية رائعة مع زوجك، عليك أن تضعي الجرجير تحت السرير فهو من أهم وأقوى المحفزات الجنسية نظراً لاحتواء أوراقه الخضراء على كميّة كبيرة من المعادن مثل الحديد ومضادّات الأكسدة وفيتامين (أ)، وهي تعتبر من المأكولات المنشّطة جنسيّاً.

المحار منشّط طبيعي

المأكولات البحرية عموما تعمل على زيادة الطاقة الجسمانية وبالتالي توسيع الأوعية الدموية ما يبشر بعلاقة حميمة ناجحة. أما المحار فهو من الرخويات  التي تساعد على إنتاج التيستوستيرون لدى الذكور والبروجستيرون لدى الإناث وهو عبارة عن منشّط طبيعي مئة بالـ 100% نظراً لاحتوائه على نسبة عالية من الزنك الذي يزيد إنتاج الحيوانات المنويّة والرغبة .

الزنجبيل فياغرا طبيعية

نعم إنه كذلك وأكثر!  لا بل هو من أفضل العلاجات لتراجع الرغبة. يتميز الزنجبيل بقدرته على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، لذا ينصح الرجال بتناوله، كما أنه محفز للرغبة والإثارة الجنسية لدى الزوجين، كذلك يعد الزنجبيل معالجا للضعف الجنسي ويساعد الرجال لتحقيق انتصاب كامل ويؤخر القذف. إنه فعلاً رائع ! من الآن وصاعداً أضيفيه إلى وصفاتك.

في مقابل الأطعمة المحفزة للرغبة الجنسية هناك أخرى مثبطة لها حاولي تفاديها أنتِ وزوجك هذه هي:

الدهون

الدهون التي تحتوي عليها الأطعمة تسبب تراجع الرغبة بإقامة العلاقة الحميمة لديك ولدى شريك حياتك. فهي تخفّض مستوى التستوستيرون لدى زوجك.  

الصويا

اشطبي هذه الحبوب من قائمة طعامك فهي  تقتل رغبة زوجك في اقامة العلاقة الحميمة  و تحتوي على مكوّنات تكافح الهرمونات الجنسية لدى الرجال.

عرق السوس

إذا كان زوجك يحب تناول عصير "العرق سوس" امنعيه عنه من الآن وصاعداً لأنه يسبب انخفاض مستوى الهرمون الذي يحفز الرغبة الجنسية لدى المرأة كما لدى الرجل.

مقالات قد تثير اهتمامك