نصائح لليلة لا تنسى في عيد الحب

عيد الحب على الأبواب، هل أنتِ محتارة حول الهدية التي تنوين تقديمها لزوجك، خصوصاً أنك لا تحبين تقديم الهدايا التقليدية وتبحثنين دوماً عن ما يسعد شريكك، ويقربكما من بعضكما البعض. حسناً، سنقترح عليك بعض الأفكار لقضاء ليلة حب رومانسية لا تنسى. 
أولاً يجب أن تعلمي أن سرّ الهدية يكمن في المشاعر التي تحمليها في قلبك للشخص الذي تنوين تقديم الهدية له، فما بالك إذا كان هذا الشخص زوجك وحبيبك. 
من أجمل الهدايا في عيد الحب هي التي تتشاركا بها سوياً وتمنحكما الفرصة لقضاء ليلة سعيدة معاً إليك هذه النصائح.

- ما رأيك بأن تحجزي طاولة في أحد المطاعم أو الفنادق الفخمة لتناول عشاء على وقع أنغام رومانسية لتجددا حبكما بعيداً عن روتين العمل وضوضاء الحياة. ومن المستحسن أن تتركيها مفاجأة له.
- هل سرّ لكِ في أحد الأيام أنه يحلم بزيارة بلد ما؟ لما لا تقتنصين الفرصة وتحققين حلمه بزيارتها وحلمك بقضاء إجازة حب سريعة ورومانسية، تابعي جميع التفاصيل واحجزي وأخبريه بالهدية بطريقة مفاجئة، أرسلي له رسالة مثلاً وقولي له" حلمك أصبح حقيقة سنسافر غداً"، مؤكد سيفرح كثيراً وسترين ذلك في عينه!
- ما رأيك أن تقومي بحجز غرفة لكما في أحد الفنادق للاحتفال سوياً بعيداً عن الأولاد وتختليا ببعضكما البعض، شرط أن تشرفي على كامل التفاصيل، اطلبي من الفندق أن يحضّر لكما أجواء رومانسية في الغرفة.
-ما رأيك بسهرة مفاجئة له في المنزل؟ أعدي له عشاء يحبه من دون علمه، وفاجئيه حين يدخل إلى المنزل بمائدة مزينة بالشموع وارقصا على أنغام الموسيقى المفضلة لكما.ثم جدّدي ديكور غرفة نومكما، اجعلي كل شيء مختلف في هذه الليلة، عطّري الغرفة انثري الورود الحمراء على السرير، ارتدي ملابس لا تردينها دائماً، واسترجعا أجمل الذكريات.
- قبل حلول عيد الحب، إذهبي إلى السوق واشتري لزوجك ما يحبه من الملابس، اجعليه يشعر باهتمامك، فارتداء ملابس جديدة يضفي على مشاعره لمسة عاطفية لا تضاهى.
- ما رأيك أن تهديه هدية ذات مفعول طويل كاشتراك في النادي الذي تنتسبين له مثلاً وتكون فرصة لكما لتمضية الوقت معاً في أداء التمارين.
-هل فكرتي بارسال باقة ورد إليه في مكان عمله؟ تأكدي أن هذه اللفته ستسعده كثيراً، وستجعله يشعر بالفخر والثقة بحبك أمام أصدقائه. فماذا تنتظرين؟ بادري واهتمي به ليهتم بكِ.

مقالات قد تثير اهتمامك