نصائح لتوقدي نار الحب مع زوجك؟

مرّ على زواجكما فترة طويله، اعتاد كل منكما على الآخر لدرجة أنه بات من الصعب إثارة زوجك بسهولة؟ لا تستغربي بعد هذا الوقت الطويل من الزواج هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي لفتور الرغبة بين الزوجين منها ضغوطات الحياة اليومية والعمل، الروتين، مشاكل زوجية.. وغيرها. هذه نصائح وطرق لتوقدي نار الحب بينك وبين زوجك من جديد.

داعبي شعره
نعم لا تخجلي من التقرّب منه، عامليه كأمه طفلك المدلل فهذا الأمر سيسعده جداً، ففي قلب كل رجل طفل صغير ابحثي عنه، لا تستخفي بالموضوع فهذا سيترك فيه أثر كبير حتماً.
القبلة
من قال أن القبلة يجب أن تكون في السرير فقط، في كل مرة يدخل فيها زوجك إلى المنزل يجدك منهمكة بالأولاد ولا يجد أحد يستقبله! حسناً، لماذا لا تغيرين هذه العادة وتبادري إلى استقباله بقبلة، هذه الحركة ستثير رغبته بك وقد تكون مفتاحا لقضاء ليلة جميلة معاً.  

كوني جميلة دائماً
للأسف كثير من السيدات يهملن أنفسهن بعد مضي عدة سنوات على الزواج وانجاب الأطفال، وهذا أمر خاطىء طبعاً! اهتمي بنفسك عزيزتي، من أجل ذاتك أولاً فعندما تحبين نفسك سيحبك زوجك أكثر.
التدليك
أهمية التدليك بين الزوجين تكمن في أنه يزيد التلامس الجسدي بينهما وهو أسلوب لطيف للتعبير عن الحب والعاطفة والاهتمام، فلما لا تبادرين إلى ذلك أو تطلبي من زوجك أن يقوم بذلك أيضاً؟
تجديد المكان
بعد سنوات عدة من الزواج يحتاج الزوجان إلى تغيير مكان وزمان ممارسة العلاقة الحميمة في سبيل التجديد، من قال أن غرفة النوم وحدها هي المكان المخصص لممارسة الحب، لقد حان الوقت عزيزتي لتجربة أماكن جديدة مثل المطبخ أو حمام السباحة أو فندق .. ابتكرا المزيد من الإثارة في حياتكما فالحب يكره الروتين.
أعيدا ذكرياتكما الجميلة
أجل، لما لا تقومان بتناول العشاء سويا في أحد المطاعم والذهاب بعدها إلى السينما  أو التنزه في الطبيعة كما كنتما تفعلان في السابق، فهذا سيجدد الحب بينكما وستشعران أن الوقت لم يمضي وأنكما ما زلتما في مرحلة الخطوبة.

مقالات قد تثير اهتمامك