الامير وليام يحقق حلم كيت

خلال زيارتهما إلى الهند، التي تمتد 7 أيام، وتشهد جولات رسمية وإنسانية عدة ، حرص عدد كبير من مشاهير بوليوود على استقبال ولي العهد البريطاني الامير وليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وفي مقدمتهم النجم شاروخان، وأرجون كابور، وهيريثك روشان، وأيشواريا راي، وبحضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

ولقد شهدت زيارة دوق ودوقة كامبريدج، التوجه إلى أحد مواقع هجمات مومباي الإرهابية التى وقعت العام 2008، كما قدم  الدوق ويليام بالتعازي إلى أهالي الضحايا الذين لقوا حتفهم فى الحريق الذي شب في معبد فى منطقة بارافور فى ولاية كيرالا جنوبي الهند وأودى بحياة المئات.

وفي إطار زيارته إلى الهند، كشف الأمير وليام أنه حين تزوج من كيت ميدلتون، أخبرته بأن أول بلد ترغب بزيارته هو الهند، وذلك خلال الكلمة التى ألقاها أثناء حفل العشاء الذى أقيم مساء الأحد داخل فندق "تاج محل" بحضور نجوم بوليوود فى مومباي. وأضاف "بعد 5 سنوات وطفلين، فعلناها أخيراً وتشرفنا بوجودنا هنا".

الأمير البالغ من العمر 33 عاماً، والمصنف ثانياً فى ترتيب خلافة العرش البريطاني بعد والده الأمير تشارلز، شكر كل الذين حضروا حفل العشاء من شخصيات فنية واجتماعية، واصفاً السهرة بأنها ساحرة".

وذكرت وكالة رويترز عن شاروخان قوله "شرف عظيم لى أن أكون فى استقبال ولي العهد البريطاني الأمير وليام وزوجته الدوقة كيت فى زيارتهما الأولى إلى الهند، وسأكون فى استقبالهما إلى جانب أصدقائي من النجوم"، وأضاف"سنرى ما إذا كان الأميران سيحضران فيلمي الجديد "Fan" الذى لم يُعرض بعد فى المملكة المتحدة، علماً أن أفلامنا تلقى نسبة مشاهدة كبيرة فى بريطانيا". 

مقالات قد تثير اهتمامك