ما الذي يُلفته فيكِ؟ وما الذي يُلفتُكِ فيه؟

في الثّورة التي يشهدها الرّجال والنّساء على حدٍّ سواء، هناك مواصفاتٌ تلفت المرأة في الرّجل والعكس صحيح. فمثلاً، ما يلفت المرأة في الرّجل مشيته، وكتفاه، وأناقته، وذكاؤه، ثمّ أخيراً جماله وعطره. وفي أناقته، تأتي أوّلاً ساعة يده، ثمّ حذاؤه، فصوته، وحضوره، وطريقته في المحادثة وكيفيّة تنقله. أمّا ما يلفت الرّجل عند المرأة، فهو عطرها بالدّرجة الأولى، ثمّ إطلالتها، فأظفارها وحذاؤها وحقيبتها، إضافة إلى الجاذبيّة والكاريزما والذّكاء، ليحلّ أخيراً ماكيّاجها الذي يعتقد بعضهم أنّه يأتي في المرتبة الأولى، إنّما هذا غير صحيحٍ لأنّ الرّجل يُفضّل الجمال الطّبيعيّ.

لكن في مقابل ذلك، نرى أنّ غالبيّة النّساء يُبدينَ اهتماماً كبيراً بالماكيّاج الذي يأتي في المرتبة الأخيرة كما ذكرنا، غير أنّ الرّجل يولي نجاحه في العمل ولياقته البدنيّة وصحّته كلّ الاهتمام ممّا يجعله لافتاً في موقعه.

إضافة إلى ما يحبّه الرّجل في المرأة، هناك أيضاً ما يكرهه فيها كرائحة العطر القويّة، والمُغالاة في الماكيّاج والأكسسوارات، وكثرة الكلام، وارتدائها الكعب العريض الدّوبل سوميل، و"السّبراي" على شعرها، كما يكره أن تكون مُدخّنة.

يُفضّل الرّجل أن تلجأ المرأة نحو الألوان الباجيّة المتدرّجة والمضيئة في ماكيّاجها، مع القليل من ملمّع الشّفاه وأحمر الخدود. كذلك يُفضّل الرّموش الكثيفة بدلاً من الظّلال الغامقة.

مقالات قد تثير اهتمامك