أغنية "هلو" لأديل تحصد مئتي مليون مشاهدة

حطمت المغنية البريطانية اديل رقما قياسيا مع اغنيتها الجديدة "هيلو" التي اصبحت اكثر عمل موسيقي يباع عبر الانترنت في اسبوعه الاول، بعدما جرى تحميل الاغنية اكثر من مليون مرة في الولايات المتحدة.
وقد اطلقت اديل قبل حوالى اسبوعين اغنية "هيلو" (HELLO) اول عمل من البومها الجديد المرتقب صدوره في العشرين من الشهر الجاري، ليكون اول مجموعة غنائية لها منذ خمس سنوات.
وقد احتلت الاغنية سريعا صدارة تصنيف مبيعات الاغنيات وتحميلاتها وبثها عبر الاذاعات، اذ جرى تحميل "هيلو" 1,1 مليون مرة في الولايات المتحدة خلال الاسبوع الاول، ما جعلها تتخطى الرقم القياسي السابق المسجل لاغنية "رايت راوند" لمغني الراب فلو رايدا التي حملت 636 الف مرة خلال اسبوع سنة 2009.
كما جرى الاستماع الى اغنية "هيلو" عبر تقنية البث التدفقي (ستريمينغ) على كل الخدمات التي تقدم اعمالاً موسيقية على الطلب، بواقع ضعف عدد مرات الاستماع لاغنية الكندي جاستن بيبر "وات دو يو مين" حاملة اللقب منذ شهرين.
ويتوقع المراقبون أن يكون البوم اديل الجديد الذي يحمل عنوان "25" اكثر المجموعات الغنائية مبيعا لهذا العام.
وقد كان البومها السابق "21" اكثر الالبومات مبيعا في بريطانيا في القرن الحادي والعشرين. كما أنه كان اكثر الالبومات مبيعا في الولايات المتحدة على مدى عامين متتاليين.
وقد شوهدت اغنية "هيلو" بنسختها المصورة التي اخرجها الكندي كزافييه نولان اكثر من مئتي مليون مرة عبر "يوتيوب".

مقالات قد تثير اهتمامك