أصالة تنفي مواكبتها امنياً وتطل في "ستار اكاديمي"

إنتهى "البرايم الرابع" من الموسم 11 من برنامج "‏ستار اكاديمي" بإنقاذ الجمهور للطالب علي الفيصل، فيما أنقذ الطلاب صديقتهم اللبنانية مابيل شديد من خطر الاستبعاد على حساب الجزائرية سكينة شكاوي التى أنهت مشوارها في ستار اكاديمي.وحلت الفنانة أصالة، على البرنامج، وشاركت الطلاّب أغنيات ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة"، فغنّت مع المصريّة دينا عادل "بُعدك عنّي"، والجزائريّة سهيلة بن لشهب "الورد البلدي"، كما أطلّت منفردة بأغنية "عايشة ع اللي فات".

 أصالة، وردّاً على سؤال مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة عن أحلامها المستقبليّة، بعد مسيرة فنيّة شهدت على تميّزها، قالت "بحسّ أنّو حتّى لو تحقّق جزء من أحلامنا، يبقى في أحلام بتكبر بالحياة العمليّة والشخصيّة".

وتنوّعت إطلالات البرايم الرابع بين اللوحات الإستعراضيّة، والديوهات الغنائيّة، فسافر الجزائري أنيس بورحلة سافر بالجمهور على متن طائرة "ستار أكاديمي" الى عالم من الإبداع الفنّي بأغنية "Locked out of heaven"، ثم انضم اليه المصري محمد سعد والمغربيّة حنان الخضر بلوحة أغنية "لو كنت نسيت"، ليحزم الطالب المصري محمد عبّاس حقائبه، وينضمّ إليهم في لوحة الـ"Bags" وأغنية "مشيت خلاص"، وانتظرتهم اللبنانيّة شانتال جعجع عند محطّة "ستار أكاديمي" وغنّت "وعدوني ونطّروني".

أما في ديوهات الطلاّب الغنائيّة هذا الأسبوع، فشارك فيها التونسي نسيم رايسي والمصريّة هايدي موسى من خلال أغنية "ع اللي جرى"،كما غنّى اللبنانيّان مروان يوسف ورافاييل جبّور للموسيقار ملحم بركات أغنية "الفرق ما بينك وبيني"، فيما قدّم المغربي إيهاب أمير والعراقي مرتضى النجم ميدلي أغنيتي "على موده، لمين نشكي حالي".

أما فقرة التوب 5، فتقاسمها كلّ من حنان في المرتبة الخامسة، محمّد عبّاس في المرتبة الرابعة، هايدي في المرتبة الثالثة، نسيم في المرتبة الثانية، ودينا في المرتبة الأولى، ونالت الأخيرة جائزة السفر في رحلة سياحيّة الى مدينة إزمير التركيّة.

 

من جهة أخرى نفت ضيقة "ستار أكاديمي" شائعة خضوعها للحماية الأمنية من قبل رجال الشرطة خلال زياراتها بيروت، وقالت أصالة إنها "لا تخضع للحماية الأمنية في لبنان"، وأكملت"لماذا تكون هناك مواكبة فهل أنا سياسية أو زعيم حزب؟ كل ما في الموضوع أنني تطرقت لنصرة شعبي وبلدي في مواجهة الظلم والطغيان فهل أكون مخطئة... لا أعتقد! من يجهر بالحق سيواجه المخاطر، وربما يمتلك البعض موقفًا سلبياً تجاهي، لكن في المقابل يقدر الآلاف فني".

مقالات قد تثير اهتمامك