بعد ريهام سعيد.. ماريا تسبب أزمة لتلفزيون النهار

 اضطرت إدارة محطة "النهار" المصرية إلى حذف 30 دقيقة من برنامج "دودوي شو" بسبب ملابس ماريا الجريئة التي حلت ضيفة عليه، تلافيا لتهمة إثارة الغرائز التي قد توجه إليها.

إدارة القناة لم ترض على جرعة الإثارة الزائدة التي تظهر بها ماريا في الحلقة، التي ارتدت فستاناً أسود من الشيفون والدانتيل ويكشف تفاصيل جسدها بالكامل، ووجدت نفسها مجبرة على إجتزاء جزء كبير من الحلقة، خصوصاً بعد ورطة حلقة "فتاة المول" التي تسبب بها المذيعة ريهام سعيد.

ماريا المبتعدة عن الأضواء منذ فترة بعيدة، تعيش حالياً في مصر، وهي أطلت فجأة لتعلن أنها حصدت المرتبة الأولى من بين أجمل 10 نساء في العالم، بحسب موقع يريفان الأرمني، وتفوقت على كيم كارديشيان التي حلت في المرتبة الثانية. وبالرغم من أن الكثيرين شككوا في صحة التصويت، لكن البعض أعاد السبب إلى أن جمهور كيم في العالم لا يدرك اللغة الأرمنية ليقوم بالتصويت لها، عدا عن أن الشعب الأرمني ينقسم بين مؤيد ومعارض على شخصيتها الجدلية. 

يشار إلى أن ماريا كانت قد طرحت في العام 2014 أغنية بعنوان "يا روح الروح"، ولكنها بم تقدم اي علم سينمائي من بعد آخر أعمالها "بدون رقابة"، مرجعة السبب إلى انها فضلت الإبتعاد عن السينما، بعد انتقادات البعض لها مشاركتها في فيلم غير هادف.

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك