لمن رفعت هيفاء وهبي أصبعها الوسطى؟

نشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة بدت فيها وهي تدير ظهرها وتمشي  للدلالة على أنها لا تهتم لما يقال عنها وعليها من خلال لجوء البعض إلى اعتماد حسابات وهمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للإساءة إليها أو للنيل منها بكلام بذيء ومسيء.

ولم تكتف هيفاء بذلك، بل توجهت برسالة إلى هؤلاء وعلقت تحت الصورة" أصبعي الوسطى لكل أصحاب الحسابات الوهمية، ولكل الأشخاص المؤذيين الذين لا يستطيعون العيش من دون صفحتي".

"فانز" هيفاء تضامنوا معها وأعلنوا عن حبهم الشديد لها ولكل ما تنشرة، ولكن اللافت بينها تعليق نشره أحدهم كتب فيه" أنا عبد تحت رجليكي وخدام عند سكؤبينتك ونفس أشرب مية رجليكي يا مولاتي".

يشار الى أنه سبق لـ هيفاء أن أغلقت حسابها الرسمي على "إنستغرام" بسبب إساءات تعرضت لها عبره، ثم ما لبثت أن فتحته مجددا، وذلك على إثر طرحها لفيديو كليب  "Breathing you in" الذي صورته في أمريكا، تحت إدارة المخرج طارق فريتخ. ويومها كتبت هيفاء: "باي باي إنستجرام قريباً جداً.. هيك الشعب بدو، صور خنازير ومش صور سوبر ستار". وأضافت "الرجاء عدم التعليق على هذه الصورة لأنها لا تتضمن صورة عن جمالي وشبابي لتحرق قلوبكم? لا تقلقوا الصفحة سوف تكون خاصة بي وستقتصر فقط على أصدقائي.. ألبس إشلح قول اللي بدي اياه".

مقالات قد تثير اهتمامك