سلافة معمار... "إمرأة كالقمر" مع المثنى صبح

إنتهى المخرج المثنى صبح من تصوير خماسية "إمرأة كالقمر" من بطولة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب وديما الجندي وفادي صبيح ومرام وغيرهم من النجوم. وتدور خماسية الكاتبة ريم حنا حول "زيجة مدبرة" تقليدياً تتحول إلى مسار بعيد عما كان مخططاً لها، بعد أن يقع "جرير" ( قيس الشيخ نجيب) في غرام "زينة( سلافة معمار) بدلاً من "ساندرا( مرام علي) علماً أن علاقة خاصة تحكم الاخيرة بـ"زينة" مما يزيد الامور تعقيداً.

وتتابع  سامه للإنتاج الفني" بالتعاون مع شركة "O3  "، تصوير خماسية "شكراً على النسيان" من بطولة النجمين كاريس بشار و باسم ياخور من ضمن "خماسيات الغرام" التي تشكل امتداداً لسلسلة "أهل الغرام" في جزء ثالث، تم ّبالتعاون مع "كلاكيت".
"شكراً على النسيان" من تأليف إيّاد أبو الشامات أيضاً وإخراج الليث حجو، وبطولة باسم ياخور وكاريس بشار ومحمد حداقي وجيني إسبر وحسن عويتي وربى الحلبي وعلاء الزعبي وآخرين.
وكانت اختتمت أعمال تصوير خماسية "مطر أيلول" من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج حاتم علي، والتي قام ببطولتها مكسيم خليل ودانا مارديني ونادين تحسين بك وضحى الدبس وخالد القيش ومعتصم النهار وغيرهم من النجوم، كما تم الإنتهاء أيضاً من تصوير خماسية "أمس إنتهينا" من كتابة نجيب نصير وإخراج المثنى صبّح، وبطولة بسّام كوسا ومرح جبر ومحمد خير الجرّاح ونجاح سفكوني واسماعيل مدّاح ومحمود نصر وآخرين.

مقالات قد تثير اهتمامك