محمد عساف وأنغام يختتمان مهرجان الأغنية العربية

تحيى المطربة أنغام اليوم، حفلة ختام مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ24 على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وستطل فى الفصل الثاني من الحفلة، على أن يحيي الفصل الاول منه المطرب الفلسطينى نجم آرب أيدول محمد عساف، الذى يشارك فى فعاليات المهرجان للمرة الأولى، كما أنه يغنى بدار الأوبرا المصرية للمرة الأولى أيضا.
ونشر محمد عساف صور البروفات الخاصة بالحفلة عبر موقعه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق تحتها "من بروفات اليوم في القاهرة. ختام مهرجان الموسيقى في دار الاوبرا مع الفنانة المصرية أنغام"، بينما نشرت أنغام مجموعة صور وفيديوهات بالصوت والصورة لبروفات الحفلة مع قائد الأوكسترا المايسترو هاني فرحات.
وكان مهرجان الموسيقى العربية افتتح الدور الـ 24 بداية الشهر الجاري، وشارك فيه 61 مطربا وعازف سوليست من 8 دول عربية هي مصر، المغرب، اليمن، تونس، العراق، سوريا، البحرين وفلسطين، بمصاحبة 13 فرقة موسيقية، فى 23 حفلا غنائيا وموسيقيا.
 
وشارك في إحياء ليالي المهرجان النجوم علي الحجار، ومدحت صالح، وهاني شاكر، وأنغام، ومحمد الحلو، وسميرة سعيد، وصابر الرباعى، وصفوان بهلوان، ومحمد عساف، ونادية مصطفى، ريهام عبد الحكيم، ومروى ناجى، رامى صبري، أحمد جمال، محمد محسن، وكارمن سليمان، ورحاب مطاوع.

مقالات قد تثير اهتمامك