ألبوم لأغاني نجاة الصغيرة القديمة

كشف محمد العمري رئيس شركة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات أنّه تعاقد مع الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة على إنتاج ألبوم غنائي جديد بالتعاون مع شركة "حفناويات".

وأشار العمري إلى أن الألبوم سيضم أربع أغنيات تعتبر الأكثر شهرة بين أغانيها الكثيرة وأن الموسيقار والموزّع سامي الحفناوي هو من سيتولى مهمة  إعادة توزيعها.

نجاة الصغيرة التي كانت قد اختفت عن الأنظار تماماً في منذ عام 2006، انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار تؤكد اعتلال صحتها وإصابتها بوعكة صحية قوية تسببت بعدم قدرتها على الخروج من منزلها والتزامها الفراش، وانتشرت من بعدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لسيدة مسنة في الثمانينات من العمر، أكد ناشطون أنها آخر صورة لنجاة التي اعتزلت منذ سنوات طويلة. وما لبث أن تبيّن أن الإعلامية بوسي شلبي، كانت أول من نشر هذه الصورة عبر صفحتها الرسمية على "فايسبوك"، كرد على شائعات مرض نجاة الصغيرة، حيث علقت عليها  بقولها" الفنانة القديرة نجاة ..ربنا يديكي الصحة"

ونالت الصورة مئات التعليقات وأثارت جدلا كبيراً، خصوصاً وأن نجاة تتعمد الاختفاء والعزلة منذ سنوات طويلة وترفض التصوير أو الظهور الاعلامي في التلفزيون والإذاعات.

يذكر أن نجاة هي شقيقة الممثلة  الراحلة سعاد حسني، وأول من اطلق عليها لقب نجاة الصغيرة كان الكاتب الصحفي فكري اباظة، وهي تعد من أشهر نجمات الغناء في حقبتي الستينات والسبعينات من القرن الماضي.

نجاة الصغيرة تزوجت مرتين، الاولى في العام 1955 من كمال منسي الذي كان صديقا لشقيقها، ثم تطلقت منه في العام 1960 و عادت وتزوجت في العام 1967 من المخرج حسام الدين مصطفى (1926-2000)، ولكن زواجهما لم يستمرّ وظلت نجاة وحيدة حتى الآن، لأنها قررت أن تكرس حياتها لفنها وتربية إبنها  الوحيد "وليد" من زواجها الأول.

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك