نوال الزغبي في "المتاهة": الدنيا غيرتني

بين الحياة العائلية وأزماتها، والتحدّيات الفنية ومشاكلها، تتطرّق النجمة اللبنانية نوال الزغبي إلى مختلف الأمور في برنامج "المتاهة". على خلفية قضية الأحوال الشخصية العالقة، تفتتح وفاء الكيلاني الحلقة معها، فتردّ بأن الحياة أنصفتها حيناً وظلمتها أحياناً، وتصرّح عن أكبر ظلم تعرّضت له، والسرقة التي واجهتها.
في مشوار النجاح والفشل، تتحدث نوال عن تضخّم "الأنا" ومتى عاشتها، وعن دخولها متاهة الغرور، وكيف تستردّ الثقة بالمحيطين بها، وعمّن يساعدها في ذلك، كما تنفي وجود اي شبه بينها وبين النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو وعلى كافة المستويات.
كذلك توضح نوال طبيعة الغزل الذي دار بين نوال والنجمة "اليسا" على مواقع التواصل الاجتماعي، ونظرتها إلى مفهوم العالمية، وتشكيكها بأن الشاب خالد وعمرو دياب، هما فنانَيْن عالمييْن. 
في موضوع صراع الأجيال، تتحدث نوال عن علاقتها بوالدتها، وأولادها الثلاثة، وتعترف بأن الدنيا غيّرتها قلباً وقالباً، وبأن ثقتها اهتزت بالناس بسبب الأزمة التي عاشتها في السنوات الأخيرة، وتخلص إلى القول بأن "ما من شيء اسمه أصدقاء بل مجرّد معارف". وتصف الخيانة بالقاتلة، وتوضح بأنها لا تحقد على الخائن، لكنها لا تسامح، كما تكشف عن رأيها الشخصي في زملائها، وفلسفتها لبعض الأمور.
يشار إلى أن محطة "أم بي سي" باشرت منذ يومين الترويج لحلقة نوال في برنامج "المتاهة"، من خلال عرض مشاهد تبدو فيها وهي شديدة الإنفعال وتريد مغادرة الإستديو عندما تم التطرق الى موضوع الخيانة.

مقالات قد تثير اهتمامك