ندين الراسي باللهجة الصعيدية قريبا

أكدت الفنانة نادين الراسي أنها تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل مصري، باللهجة الصعيدية، وهو سيكون الأول لها بهذه اللهجة. نادين أوضحت أنه لم يكن لديها في يوم من الأيام، مأخذاً على التمثيل بلهجة غير اللهجة اللبنانية، لكنها كانت تفضل أن تفرض نفسها كممثلة لبنانية أولاً، وأن أدائها للهجة الصعيدية في عملها المقبل، سيشكل مفاجأة  للجميع وبأنها مستعدة للتحدي.
أما عن مسلسل"فخامة الشك" الذي كانت وقعت عليه مع المنتج مفيد الرفاعي، فأوضحت أن شريكها في المسلسل النجم السوري قصي خولي لديه التزامات أخرى، كما أن منتجه تأخر في تنفيذه، وأنهم سيباشرون بالتصوير عندما يصبح الكلّ جاهزاً.
نادين أهدت  جائزة "أفضل ممثلة لبنانية" خلال تكريمها في مهرجان "أوسكار النجوم" إلى ابنها كارل، مشيرة إلى أن أي تكريم هو بمثابة عرس بالنسبة إليها، واحتفال بتعب وجهد ووقت أمضته بعيدا عن أولادها.
من جهة أخرى، تنتظر نادين الراسي عرض مسلسلها الجديد  "قصة حب"، الذي أرجئ عرضه في رمضان 2015. العمل يقوم على البطولات المشتركة، ويشارك فيه إلى جانب نادين مجموعة كبيرة من النجوم العرب، من بينهم ماجد المصري، باسم ياخور، أحمد زاهر، عمار شلق، طوني عيسى، جوي خوري، مروى عبد المنعم وغيرهم وهو من اخراج رشا شربتجي، وكتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر ومن أنتاج شركة "اونلاين برودكشن" لصاحبها زياد شويري.

مقالات قد تثير اهتمامك