نيللي كريم وطليقها: حرة وعاشق!

قطعت الفنانة نيللي كريم الشك باليقين، وأعلنت خبر طلاقها، بعد الأنباء التي ترددت عن  طلاقها من زوجها هاني أبو النجا، واضعة بذلك حداً للشائعات المتضاربة التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول هذا الموضوع.
ونشرت صفحة محبي نيللي على "فايسبوك"، فيديو لها من برنامج  تلفزيوني قالت فيه: "أصبحت امرأة حرة"، وذلك رداً على سؤال حول شائعة انفصالها، ولكنها نفت ما تردد عن اعتزالها الفن، مؤكدة على استحالة ذلك.
من ناحية أخرى، تستعد نيللي كريم للعودة إلى السينما من خلال فيلم “اشتباك”، والذي بدأت تصويره منذ فترة.
وكانت نيللى كريم قد أعلنت مؤخرا أنها تفكر فى خوض تجربة الإخراج بعد أن حققت نجاحا فى مجالي فن الباليه والتمثيل وحصدت عدة جوائز فى المجالين، حيث تخوض تجربة الإخراج بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “سقوط حر” الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل .

طليقها يرد عبر "فايسبوك"

لم تكد تمضي ساعات قليلة على خبر طلاقها، حتى أطل خبير التغذية دكتور هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم معلقاً على خبر طلاقهما عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك" وكتب " أصدقائي الأعزاء:
رداً على أسئلة الصحفيين المحترمين وبعد ظهور أم الأولاد في لقاء ET بالعربي، نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثاً، وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية وعزائي هو أن بعد ارتباط دام ١١ عام (٢٠٠٤---٢٠١٥)أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد و عملي ... مما يعكس عمق هذه العلاقة. أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد ( أنا حرة) فالوضع لي مختلف، فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا و كيندة وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي".

مقالات قد تثير اهتمامك