لماذا طلب حمادة هلال الدعاء له؟

نشر المطرب المصري حمادة هلال صورة له من داخل الاستديو أثناء تسجيل إحدى أغنيات ألبومه المنتظر طرحه في الأسواق قريبا. وكتب هلال تعليقا على الصورة التي نشرها عبر حسابه علي موقع إنستغرام: "في الاستديو مع حبيبي أحمد رجب وقريبا الألبوم. دعواتكم".
يذكر أن حمادة هلال كان قد انتهى من تسجيل جميع أغنيات الألبوم، إلا أنه استعان ببعض منهم في مسلسل "ولي العهد" الذي عرض رمضان 2015، ولذلك قرر استبدالهما بأغنيات جديدة يسجلها حاليا، بهدف إضافتها إلى الألبوم.
وكان حمادة هلال، قد تحدث عن تجربته التمثيلية، رافضاً أن يكون الكساد والركود هو السبب وراء اتجاه المطربين للتمثيل، كما أكد أن العمالقة الذين شاركوا في الأفلام السينمائية لم يكونوا يعانون من حالة الركود التي تمر فيها مصر حالياً بسبب الثورة وقبل ذلك مع دخول الانترنيت الذي دمّر سوق الكاسيت.
يشار إلى أنه ُشارك في مسلسل "ولي العهد" إلى جانب حمادة هلال نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات، منهم عبد الرحمن أبو زهرة، مي القاضي، علا غانم، ريم البارودي، حجاج عبد العظيم، انتصار، هبة مجدي، كريم أبو زيد، لوسي، ياسر جلال. وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتاح، تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد النقلي. 

مقالات قد تثير اهتمامك