خاتم الأربعة مليون يسبب أزمة لـغادة عبد الرازق

بعد سنوات من العمل معها، قررت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق طرد مديرة أعمالها، جيهان يوسف "جي جي"، بعد الصدمة التي سببتها لها، حيث إكتشفت عبد الرازق إختفاء خاتم يقدر بـ4 مليون جنيه، بالإضافة الى الكثير من الأشياء الثمينة والمجوهرات.
وقبل إكتشاف هذا الأمر، تلقّت عبد الرازق تحذيرات كثيرة من معظم المقربين، بسبب تصرفات "جي جي" غير المسؤولة، منها المعاملة السيئة للعديد من وسائل الإعلام، لكن عبد الرازق كانت ترد بأنها عشرة عمر، وربما يكون ضغط الشغل هو سبب توترها.
ولكن الأمر لن يتوقف عند سرقة الخاتم فحسب، بل أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب حالة الغضبب  التي سيطرت على  الناس بعد ان علموا أن غادة عبد الرازق تملك خاتماً بقيمة 4 مليون جنيه.
القصة بدأت، عندما نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، على صفحته الرسمية عبر "فايسبوك" إن الفنانة غادة عبد الرازق طردت مديرة أعمالها "جيجي" لأسباب عدة، أبرزها استيلائها على خاتم يبلغ سعره 4 مليون جنيه، حيث فوجئ الناس بسعر الخاتم، ووجه عدد كبير منهم إنتقادات إليها، واتهموها بعدم الإحساس بباقي البشر، لامتلاكها خاتم بمثل هذا الثمن، وطالبها آخرون بإنفاق مليون واحد فقط من الملايين الأربعة على الفقراء، بينما إعتبر البعض أن هناك عائلات لا تملك جنيهات بسيطة من أجل قضاء يومها بينما هي تملك خاتماً بـ4 مليون جنيه.

مقالات قد تثير اهتمامك