بوتين يسبب أزمة لكارول سماحة

تغريدة إشادة واحدة بالزعيم الروسي فلادمير بوتين، أطلقتها الفنانة كارول سماحة عبر حسابها الخاص على "تويتر"، كانت كافية لشنّ هجوم عنيف عليها، استخدمت فيها كافّة أنواع الشتائم ومعظمها من العيار الثقيل.
في تغريدتها كتبت كارول عن بوتين" الزعماء مثله لا يتكررون إلا مرّة واحدة خلال قرنين"، فإذا بالدنيا تقوم ولا تقعد في مجتمع عربي، قيل أنه تظاهر من أجل الديمقراطية ومن أجل حرية التعبير عن الرأي، وفي وقت يتحدث فيها الجميع عن ضرورة محاربة الإرهاب الداعشي.
للأسف، كارول وجدت نفسها مجبرة بعد تلك الحملة، الى إطلاق تغريدة ثانية أوضحت من خلالها أنها كانت تريد التعبير فقط عن إعجابها بشخصية بوتين القيادية، ولم تكن لديها أي موقف سياسي من خلال تغريدتها الاولى.
يشار إلى أن كارول سماحة لم تسلم من حملة مماثلة، بعد سلسلة تغريدات أطلقتها عشية الحديث عن ضربة أميركية لسوريا، كتبت فيها "هدف الهجوم الأميركي على سوريا، ليس إلا تأمين مصالح إسرائيل في المنطقة وإضعاف الجيوش العربية المتبقية والسيطرة على الشرق الأوسط للأسف! بعد منع تسليح الجيش اللبناني والقضاء على الجيش العراقي والسيطرة على تونس وليبيا، لم يبقَ سوى الجيش السوري والمصري، الخطة واضحة ليتكم تفهمون".

مقالات قد تثير اهتمامك