محمد صبحي في مشكلة كبيرة خالص!

أعلن الممثل المصري محمد صبحي تعرضه لإصابة مفاجئة في الظهر والقدمين، إثر تعثره أثناء نزوله مسرعاً من غرفة المونتاج إلى بلاتوه تصوير برنامجه “أعزائى المشاهدين.. مافيش مشكلة خالص”.
ورفض صبحي مغادرة الاستوديو مصراً على استكمال بروفات وجلسات تحضير الحلقة المقبلة، قائلاً إنه سيواصل جدول العمل اليومى مع بعض المسكنات والإسعافات الأولية. لكن مع إلحاح فريق العمل غادر الاستوديو لتوقيع الكشف الطبي وقام بالصور الإشعاعية اللازمة وأكد لفريق البرنامج أن جدول اليوم التالي سيسير كما هو مقرر وأن الحلقات سيتم تصويرها في مواعيدها المحددة.
يشار إلى أن محمد صبحي يخوض أولى تجاربه في مجال التقديم من خلال برنامج "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص"، الذي بثت أولى حلقاته في على قناة "سي بي سي" في السابع من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وأتهم وقتها أنه استنسخ فكرته عن فكرة برنامج كان قد تعاقد عليه مع شركة "إي ديز تي في"، حيث تم تصوير حلقة تجريبية تحت عنوان "على بلاطة"، ولكن بسبب مماطلة صبحي قررت الشركة فسخ العقد بينهما، فما كان منه إلا أن تعاقد مع شركة ليو، وعرض الفكرة عليها ونسبها لنفسه وقرر تقديمها عبر شاشة "سي بي سي" تحت عنوان "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص" بدلًا من "على بلاطة".

مقالات قد تثير اهتمامك