فضيحة في "ستار أكاديمي"!

لا تزال قضية خروج الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من الموسم الـ11 من برنامج "ستار أكاديمي" تثير بلبلة كبيرة في الإعلام ووسائل  التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما قامت إدارة البرنامج بنشر بيان تعلن فيه عن إنسحابها منه بسبب وقوعها وإصابتها بكسر في منطقة الخوض.
وعلى الرغم من أنه تم نشر صور لسهيلة وهي ترقد في المستشفى، إلا أن مدير أعمالها  عيسى لكحل، ردّ على بيان إدارة البرنامج، عبر  صفحتها على "فايسبوك"، مؤكداً  ان ما حصل فضيحة كبيرة للاكاديمية.
وقال عيسى لكحل: "أرجو من كل جمهور سهيلة من هذه اللحظة أن يدعو بمقاطعة السي بي سي وقناة ستار اكاديمي إلى ان تعود سهيلة إلى البرنامج من هذه اللحظة".
كما نشر في تغريدة "سهيلة تم الاطمئنان عليها من وفد السفارة الجزائرية في لبنان وهي بألف خير ولم تصب بأي كسر وكل شيء سيناريو ملفق اجبرتها عليه ادارة البرنامج".
وكانت إدارة برنامج ستار أكاديمي قد أصدرت بياناً نشرته على الصفحة الرسمية للبرنامج على "فايسبوك" جاء فيه:
إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء، لكسرٍ في منطقة الحوض. مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها. وبما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك التمارين للبرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب. هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع، وبالتالي فلن يُغادر أي من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة. نتمنى لسهيلة الشفاء العاجل، سنوافيكم بأي جديد حول حالتها الصحية".
كثيرون إستغربوا ما جاء في البيان، لأنه لا يوجد إثبات على سقوط الطالبة، ولم يتم نشر فيديو يثبت صحة الواقعة، خصوصاً وأن هناك كاميرات مراقبة مزروعة في كل أرجاء الأكاديمية، تنقل تفاصيل ما يحصل في داخلها على مدار 24 ساعة في اليوم.
يشار إلى أن بيان إدارة برنامج "ستار أكاديمي" جاء بعد الازمة التي وقعت بين الجمهورين المصري والجزائري خلال جلسات السوشيال ميديا والتي قررت الادارة الغائها بسبب مشادة كلامية بين سهيلة وباقي الطلاب.

مقالات قد تثير اهتمامك