ملحم زين يتخلى عن "روتانا" وينضم لـ "ام بي سي"

أعلن الفنان ملحم زين، تخليه عن شركة"روتانا" وانضمامه إلى مجموعة "أم بي سي"، التي ستنتج له ثلاث البومات، بموجب العقد الذي وقعه معها.
الاعلان عن تفاصيل العقد الفني بين ملحم زين ومجموعة "أم بي سي"، سيتم خلال الحفل الضخم التي ستقيمه المجموعة خلال الفترة المقبلة.
وكان ملحم زين قد لمح قبل مدة إلى وجود مشاكل مع "روتانا"، لكنه أكد أنه لن يتركها، مشيراً إلى أنه التقى سالم الهندي في بيروت، الذي طلب منه أن يفكر جدياً. وأضاف أنه سواء بقي فيها أو غادرها فهي ستبقى شركته، حتى لو أنتج على حسابه الخاص. وكرد على كلام ملحم، صرّح الهندي بأنه شخصياً لن يترك ملحم وسيحافظ عليه لأنه يكن له كل محبة. 
ويبدو أن ثمة شيء إستجد على الخط  في الفترة الأخيرة، وجعل ملحم زين يحسم قراره بالإنتقال إلى مجموعة "أم بي سي"، التي أطل قبل أيام على شاشتها، كضيف، من خلال برنامج "ديو المشاهير"، بالإضافة إلى إطلالته كمؤدي لـ"تيتر" مسلسل "قصة حب" الذي بدأ عرضه في بداية الأسبوع الجاري.
يشار إلى أن آخر أعمال ملحم زين كان أغنية "سنغل" بعنوان" عندك هواية"، وهي من كلمات فادي مرجان، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صبّاغ، ميكس وماستر محمد المقهور .

مقالات قد تثير اهتمامك