إياد نصار يغادر "حارة اليهود" إلى "جواب اعتقال"

تعاقد النجم إياد نصّار، على بطولة مسلسلين سيخوض من خلالهما المنافسة الرمضانية المقبلة، الأول هو "أفراح القبة" المأخوذ عن رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ، ويشارك "إياد" في بطولته مع كل من منى زكي، ليلى علوي، محمود حميدة ورانيا يوسف.
العمل سيناريو وحوار محمد أمين راضي، إخراج محمد ياسين في ثالث تعاون بينهما بعد مسلسلي "الجماعة"، "موجة حارّة"، وإنتاج مسلسل "الشروق".
أما المسلسل الثاني، فهو "سبع أرواح"، الذي يتقاسم إياد بطولته مع خالد النبوي ورانيا يوسف، قصّة وسيناريو وحوار محمد سيد بشير، إخراج طارق رفعت وإنتاج عاطف كامل.
على صعيد آخر يباشر إياد تصوير فيلم "جواب اعتقال" مع محمد رمضان ومحمود حميدة، قبل دخوله في تصوير المسلسلين الرمضانيين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج السبكي.
يذكر أن إياد نصار، هو ممثل أردني من أصل فلسطيني، وكان قد حقق نجومية واسعة وشهرة كبيرة في مصر بعد أدائه لدور حسن البنا مؤسس الإخوان المسلمين، وأصبح هذا الدور، دور عمره حتى أنه أسس له قاعدة جماهيرية مصرية وعربية كبيرة رفعته إلى نجوم الصف الأول في مصر. أما آخر أعماله، فكان مسلسل "حارة اليهود" الذي تقاسم بطولته مع منة شلبي في رمضان 2015.

مقالات قد تثير اهتمامك