رغم غيابها.. سهيلة بن لشهب نجمة في "ستار أكاديمي"

وسط حملات التشكيك التي طالته خلال الأيام الماضية، كشف البرايم السابع من برنامج "ستار أكاديمي 11" تفاصيل الحادث الذي تعرّضت له الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب، من خلال عرض تقرير خاص، أثبت وقوعها  عن السلالم عن علوّ ستّة أمتار وإصابتها بكسر في منطقة الحوض، بحسب التقارير الطبيّة، مما استوجب إجراء عمليّة جراحيّة لها، كما ظهرت سهيلة في التقرير وهي  تطمئن والدتها وجمهورها على صحّتها، مع الإشارة إلى أن الحادث المؤسف الذي تعرضت له استوجب إلغاء التصويت للنومينيه الثلاثة، وبالتالي عدم مغادرة أي طالب في البرايم السابع.
جوزف عطيّة زين المسرح بحضوره المحبّب وإطلالاته، مفتتحاً البرايم مع الطالب اللبناني مروان يوسف وأغنية "حبّ ومكتّر"، وغنى في إطلالته الثانية مع الطالب اللبناني رافاييل جبّور "لا تخلّيني"،  أما في ختام البرايم، فقدم لوحة إستعراضيّة منفردة على أنغام أغنيته "من جديد".
اللون الغنائي الطربي كان نجومه في هذه الحلقة،  الطلاّب محمّد عبّاس من مصر، نسيم رايسي من تونس، وإيهاب أمير من المغرب، الذين أدوّا بشكل "تريو" أغنية "دارت الأيام" لأم كلثوم، فيما قدّمت الطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع أغنية "قلبي سعيد" لوردة الجزائريّة، بينما أطل الطالب السعودي علي الفيصل، باللون الخليجي مع أغنية " أجيبه".
وفي لوحات البرايم، أدّت الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنية "كده"، فيما أطلّ الطالب الجزائري أنيس بورحلة في لوحة "السلاسل" وأغنية "Give me love". أما الطالبتان المغربيّة حنان الخضر والمصريّة دينا عادل، فأحاطت بهما أقفاص من الورود، في لوحة أغنية "بيّاع الورد"، لتطلّ الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد في استعراض راقص وأغنية "Black Widow".
محطّة التوب 5 الأسبوعيّة تصدّرتها الطالبة المصريّة هايدي، التي فازت بتمضية يوم خارج الأكاديميّة للتعرّف على معالم مدينة بيروت وجمالها، ليحتلّ مروان المرتبة الثانية، يليه رافاييل في المرتبة الثالثة، أنيس في المرتبة الرابعة، وأخيراً إيهاب في المرتبة الخامسة.

مقالات قد تثير اهتمامك