مروان خوري .. مذيع رومانسي

في أولى تجاربه الدرامية يقف الفنان مروان خوري مع الفنانة امل بشوشة، أمام كاميرا المخرج صفوان مصطفى نعمو ليلعب دور البطولة في ثلاثية "حنين"، إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" الذي تنتجه شركة "بلاك تو" للإنتاج الفني والتوزيع.
خوري أكد أن دخوله عالم "مدرسة الحب" بدأ منذ ثلاث سنوات عندما كان المسلسل ما يزال مجرد فكرة، مروراً بمراحل التحضير للتصوير، حتى بات كل شيء واقعا، مشيراً إلى أن السبب الأول الذي حعله يقبل بالعمل في مسلسل "مدرسة الحب" هو الصداقة التي تجمعه بـ صفوان نعمو، ومن ثم القصة الجميلة المطروحة وعالم الرومانسية، فضلا عن صداقته مع الكاتبة نور شيشكلي، مضيفاً أنه لا يخشى خوض تجربة درامية بعد نجاحاته الكبيرة في الغناء وموضحاً "بصراحة هناك حذر وليس خوفا.. لكنني في عالم الدراما أقف بين أيدٍ أمينة".
كما إعترف خوري بأنه تدرب على العمل لكن ليس بشكل مكثف لأن الشخصية التي يؤديها في المسلسل تشبهه ولذلك هو سيعتمد على عفويته، مشيراً إلى أن سيلعب دور مذيع متخصص في الرومانسية وقصص الحب، كما أنه يعيش قصة حب.
أما أمل بوشوشة فعبرت عن سعادتها بالتواجد مع مروان خوري في عمل واحد، كاشفة أنها معجبة بفنه وغنائه، وبإنها عبرت له عن ذلك، وقالت: "أحب إحساسه كثيرا، وأنا سعيدة بالوقوف معه في مسلسل درامي هو الأول له".
وحول تعاملها المخرج صفوان نعمو أوضحت أنها التجربة الأولى معه، ولكنها تجربة جميلة ومثمرة لأكثر من سبب، أهمها الاختلاف في الشكل والمضمون بين مسلسل "مدرسة الحب" وأي مسلسل آخر، بالإضافة إلى اختلاف عدد الحلقات والقضية التي يطرحها. كما رأت بشوشة أن الحب الذي تعيشه في حياتها يطغى على حياتها ويومياتها كما على عملها كممثلة، وأضافت "مضمون القصة سلس، لذا سيكون كل شيء بخير من حيث التعاطي والعطاء".
يشار إلى أن ثلاثية "حنين" من تأليف نور شيشكلي ومازن طه، ويشارك فيها إضافة إلى مروان خوري وأمل بوشوشة، الممثل باسم مغنية، وبذلك تكون أول ثلاثية تجمع ثلاثة مطربين في عمل واحد.
الجدير بالذكر أن "مدرسة الحب" هو أول مسلسل عربي يجمع أكثر من 150 ممثلا من الصف الأول في العالم العربي، وهو مؤلف من ستين حلقة موزعة على عشرين ثلاثية وتم تصويره في أربع مدن عربية، فضلا عن مشاركة كاظم الساهر فيه بدور الراوي للحكايات.

مقالات قد تثير اهتمامك