من أراد توريط راغب علامة؟

يحل السوبر ستار راغب علامة الثلاثاء ضيفا مع وفاء الكيلاني في برنامجها "المتاهة".
بين الحياة الفنية والإنسانية، وحول صداقاته وعلاقاته، يتحدّث راغب علامة بصراحة حيناً، وديبلوماسية أحياناً، كاشفاً عن المبادئ والنجاحات والإخفاقات في حياته، وأسباب خروجه من برنامج "أراب آيدول".
السوبر ستار، سيعود بالذاكرة إلى مرحلة الطفولة، والسفر إلى العراق في زمن الحرب الأهلية اللبنانية وأسرار تلك المرحلة وخباياها، ثم ينتقل إلى الحاضر ويتحدث عن علاقته بزوجته جيهان علامة، ويعترف بإخطائه ومزاجيته.
في مجال آخر، تفتح وفاء ملفات مختلفة مع راغب، كالعنف الأسري والعنف ضد المرأة. فيروي علامة قصّة مؤثرة عن علاقة عاشها في أميركا، يوم كان في العشرينيات من عمره، وعن قصته مع الشابة التي أرادت توريطه بالإدمان على المخدرات، وكيف واجهه، كما يعود إلى حكاية إطلاق الرصاص عليه من قبل "مجنون راغب علامة"،  ويصف نفسه بصاحب الحدس الأمني بامتياز.
راغب علامة سيردّ في الحلقة على معين شريف الذي نصحه بأن يعيش سنّه الفعلي،ومن المتوقع أن يشن هجوماً شرساً على إحدى الصحافيات، ويوضح ملابسات صور السلفي التي التقطها مع الفنان وليد توفيق خلال جنازة الشحرورة صباح. كما سيكشف عن رأيه الشخصي وفلسفته في أمور متعدّدة في الحياة، ويضيء على مشواره الفني وعلاقته بزملائه في الوسط الفني، والمصاعب التي واجهته.

مقالات قد تثير اهتمامك